facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلية عسكرية أميركية ساعدت الاحتلال باستعادة المحتجزين


08-06-2024 04:40 PM

عمون - نقل موقع أكسيوس عن مسؤول في الإدارة الأميركية قوله إن ما تسمى "خلية المختطفين" الأميركية العسكرية بإسرائيل ساعدت في استعادة المحتجزين الأربعة في العملية التي نفذها الجيش الإسرائيلي في النصيرات وسط قطاع غزة، وأدت أيضا إلى ارتكاب مجزرة راح ضحيتها نحو 150 شهيدا.

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن هذه أول مشاركة أمريكية في القتال في غزة، حيث شاركت قوة في هجوم النصيرات.

وأكد موقع واللا العبري أن قوات أمريكية ساهمت بتحرير الأسرى في النصيرات، فيما أكد وسائل إعلام أن القوات الأمريكية والرصيف البحري كان له دور في تحرير الأسرى.

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر في غزة رائد النمس إن قوات الاحتلال نفذت عملية قتل جماعية راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى في النصيرات ومناطق وسط قطاع غزة.

وشدد المتحدث على أن المنظومة الصحية تعاني من نقص حاد بعد سيطرة إسرائيل على معبر رفح، مشيرا إلى الصعوبات التي تعيشها الفرق الطبية في علاج المصابين بالمجازر الإسرائيلية المستمرة.

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعد عملية استعادة المحتجزين الأربعة إن إسرائيل تعمل بـ"شجاعة" لإعادة جميع المحتجزين في قطاع غزة، الأحياء منهم والأموات، مشددا على التزام تل أبيب بذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :