facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تحتاج سيارتي .. إلى .. بروسترويكا؟؟؟


07-08-2007 03:00 AM

..صدقوني إنني نسيت متى اقتنيتها , أظن أنها عندي منذ اكثر من اثني عشر عاما أو ربما اكثر ... لست ادري .. . اعذروني الذاكرة بدأت تضعف ....هي صديقتي وحبيبتي ورفيقة عمري , افهمها وتفهمني , أخاطبها , فتسمعني , وأمرها فتطيعني ..وهي الوحيدة التي تتحملني دون تذمر .. . ولم تخذلني أبدا , ويخيل لي أحيانا , أنها تعرف الطريق التي أسلكها يوميا إلى عملي عن ظهر قلب ... كبرنا معا ..وها نحن ندخل مرحله الكهولة والمرض معا ... أنا مصاب بالسكري , وارتفاع الضغط , والآلام المزعجة من الدسك المزمن ... وهي أصبحت كذلك ...قلبها ( الماتور )أصيب بعلل كثيرة ... فأجريت لها عمليات قلب مفتوح اكثر من مرة ... حتى وصلت الحاجة إلى زراعة قلب جديد لها ... ولكن القلب المزروع.. كان قديما ومستعملا ...فاضطرنا إلى تبديله بعد ذلك مرتين ...( المسكينة , كورية ... نوع دايو ).

ولكن ومنذ بداية هذا العام , أصبحت اركبها حينا , وتركبني أحيانا كثيرة , لقد كثر أنينها ,وبكاءها وتعددت ألا لامها , وبداء المرض العضال يصيبها و يتخلل معظم أجزاءها ... فبدئنا باستئصال ما افسده الزمن ... تدريجيا .... حتى وصلنا إلى إعادة بناء كاملة ( بروسترويكا ) .... ولكنها تبدو دائما مريضة !!!!...ولكنها مازالت وفية ؟؟؟...ولسان حالها يقول .. آن لي أن استريح !!!.... فأقول لها .. أرجوك اصبري و صابري وانتظري قليلا ...فلربما .. وعل وعسى ,(وقد طال الزمن)... أن( تفرج )حكومتنا الرشيدة عن مكرمة جلالة الملك المتعلقة بالإعفاء الجمركي لسيارات الضباط المتقاعدين ..... نعم هذه حالتي وحالة سيارتي .

أما حالة (..........) فقد أصبحت مستعصية ,وأظن أن ( البروسترويكا )....لم تعد تنفع كعلاج لأمراض كثيرة ....و أظن أن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ... هو الوحيد القادر على التغيير و تشخيص المرض ووصف العلاج الناجع الشافي ....فإذا لم ينفع ....ف"الكي" ...أو "البتر" ... وسوف يفعل ذلك إن شاء الله سبحانة وتعالى.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :