كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطريق طويل


عوني فريج
08-09-2011 06:43 AM


تعامل الامير علي بواقعية مع الموقف بعد مباراتنا امام الصين عندما خرج بتصريحات فيها من الحكمة الكثير "الطريق لا زالت طويلة" في اختصار لافت لواقع الحال الذي يشير بل ويؤكد بان مهمتنا لم تنته بعد حتى ونحن نجتاز الصين العنيد وقبله العراق الخبير... لان الوصول الى البرازيل يتطلب المزيد من العطاء والكثير من الاعداد والتجهيز والتعامل مع كل اللقاءات المقبلة بمثل الروح التي ظهر عليها النشامى وحققوا ما كان يعد مستحيلا..

علينا اذا ان لا ننسى بان المنافسة قائمة وان الفوز على سنغافورة ان تحقق لا يعني التأهل وانما الوصول الى الدور الحاسم.. وعندها سنبدأ المهمة الاصعب امام نخبة منتخبات القارة الاسيوية الطامحة بان تحقق حلم الظهور في مونديال 2014 تماما كما يطمح نجوم منتخب النشامى الذين عليهم ان يتعاموا مع هذا الامر بواقعية بعد ان يكونوا قد فرغوا من الحديث عن انجازي الفوز على العراق والصين واكتفوا بمظاهر الفرح التي غمرت كل عشاق وجماهير كرة القدم الاردنية طوال اليومين الماضيين.

وان كنا نرى بأن صدارة منتخبنا لفرق مجموعته قد منح النشامى فرصة الاقتراب من مشارف الدور الحاسم... الا ان المهمة الان ازدادت صعوبة باعتبار ان نظرة المنتخبات المنافسة لمنتخبنا ومنها سنغافورة باتت اكثر جدية واهتمام باعتباره قاهر الكبار الامر الذي يرتب عليها بذل الكثير من الجهد في اللقاءات المقبلة في محاولة لعرقلة مشوارنا والعودة من جديد لمشارف المنافسة.

من هنا نطالب النجوم بادراك هذه الحقيقة ... ولعل في كلمات المدير الفني القدير عدنان حمد الذي اكد بان المهمة لم تنته وان علينا التركيز في اللقاءات المقبلة ما يؤكد ما نرمي اليه وهو الحذر والتعامل بواقعية مع المباريات المقبلة.

نعود من جديد للمنافسات الكروية بعد ان عشنا حالات من الاعتزاز الوطني رسمها منتخبنا على ارض الواقع بعروضه الجميلة وانتصاراته المثيرة... علّه يرسخ في نفوس الجماهير اهمية التعامل الواقعي مع اللقاءات النادوية التي تذوب امام حلاوة ونشوة انتصارات رمزنا الوطني الجميل.

awni.fraij@alarabalyawm.net
العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :