facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا سيدنا


محمود الزيودي
31-08-2007 03:00 AM

كنا احوج ما نكون لاطلالتك علينا حتى نسمع منك وانت صاحب الرؤيا التي تقرأ الاحداث .. تسابقها وتسبقها .. كلّما ألمّت بنا نائبة او تعثّرنا في حبائل مشكلة محلية او بالون اختبار يطلق في سماء عقولنا .. نتلفت بحثا عنك ... تكون في الجانب الاخر من الكرة الارضية ونحن نرقب عودتك لتتدخل في حل قضية يمكن لمسؤول على قدر المسؤولية ان يحلها ... وفي اعماقنا نشفق عليك من همّ الحل والترحال ونتمنى لو ارحناك من همنا الداخلي حتى تتفرّغ لقضايا اكبر من اسعار النفط والعلف ومشاكل التسمم وخطط بناء المساكن للفقراء ... وكلما تلفّتنا مهمومين لا نملك الا ان نقول (.. بكره بيجي الملك .. .. بحلها سيدنا .. هاي ما الها الا ابو حسين ) ...

هذا نبض الفقراء واللاهثين خلف لقمة الخبز ورسوم المدارس وعلف المواشي التي كانت تملاء سهولنا .. كأنك كنت على موعد معنا ونحن نتساءل عن اشاعة الفدرالية والكونفدراليّة مع شعب فلسطين الذي يرزح تحت وطأة الاحتلال والتشرذم في الادارة والتنظيم ... ارحتنا من هم التنبؤ والتفكير ونحن لم ننس بعد لدغة الامس في الوحدة وفك الارتباط وتجديد الحديث عنه وكأن فلسطين لاتتحرر وتقوم دولتها على ترابها الا اذا توحدت مع دولة مجاورة وهي لم تزل محتلة بكامل ترابها ... سألت باسمنا جميعا .. ( الفدراليّة مع من ؟؟؟؟؟؟؟ ) واجبت لتزيل الضباب عن عقولنا ..

انار الله طريقك وسدد خطاك ومتعك بوفور الصحة والعافية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :