facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المبيضين : سنحقق في صحة لقاء صحفيين اردنيين مع الرئيس الاسرائيلي ..


28-07-2011 01:00 PM

عمون - تعقد لجنة مقاومة التطبيع في نقابة الصحفيين اجتماعا طارئا السبت المقبل لبحث حقيقة ما تناقلته وسائل إعلام عن حضور صحفيين أردنيين لمؤتمر صحفي للرئيس الإسرائيلي.

رئيس اللجنة عصام مبيضين أكد أن اللجنة بصدد التحقق من صحة هذه الأنباء لتنسيب لمجلس النقابة الموقر لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق من يثبت مشاركته في هذه اللقاءات من الصحفيين.

وتابع مبيضين أن اللجنة تتابع باهتمام بالغ ما نشرته الإذاعة ‘الإسرائيلية‘ عن حضور صحفيين أردنيين مؤتمر صحفي عقده الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز الثلاثاء الماضية.

وبين أنه لا يتوفر في الوقت الحالي أي معلومات حول هذه القضية حيث ان الإخبار في مختلف وسائل الإعلام لم تتحدث في التفاصيل حول الوقائع والأسماء والصحف ووسائل الاعلام التى يمثلها المشاركين في اللقاء داعيا من لديه اية معلومات أكيدة وموثقة عن هذه اللقاء فليزود اللجنة بها.

وجدد مبيضين موقف النقابة الرافض لأي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وبين ان حرصهم على عدم ظهور أسمائهم تأكيد على هذه اللقاءات مرفوضة من الجسم النقابي والصحفي والوطنين.

مؤكدا أن اللجنة لن تتردد في اتخاذ موقفا حاسما لمن تسول له نفسه الخروج على الإجماع الوطني والشعبي والنقابي في رفض أي شكل من التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وكانت الإذاعة ‘الإسرائيلية‘ قالت أن الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس عقد مؤتمرا صحفيا بحضور ممثلي وسائل الإعلام العربية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل.

وبحسب الإذاعة فإن ثلاثين صحفيا من من الأردن ومصر والإمارات وقطر والمغرب وفلسطين حضروا المؤتمر دون أن تسمهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :