facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نقابيو الإصلاح" يدعو الحكومة للاستجابة الفورية لمطالب المعلمين

14-02-2012 03:55 AM

عمون - اصدر تجمع نقابيون من أجل الإصلاح البيان التالي:


الحكومة تخفق مرة أخرى في امتحان الحكمة..فالمعلمون ما تركوا مدارسهم أو طلابهم من أجل مغنم أو بهدف لي ذراع الحكومة. هؤلاء مئات من الآلف جرى التعامل معهم طوال العقود الماضية بأكثر أشكال الامتهان والنسيان والإقصاء، حتى تفرغت العملية التربوية من محتواها، لأن صناعة الأجيال تحتاج إلى صانعين مرتاحي البال، مطمئنين إلى مستقبلهم، لكنّ هذا لم يتوفر للمعلمين الذين ظلوا قابضين على الجمر، حتى كوى الجمر أيديهم وقلوبهم.

الأزمة الآن في تصاعد مستمر، فعلاوة المعلمين أمر مستحق، ونحن في "تجمع نقابيون من أجل الإصلاح" نتعاطف معهم ونقف إلى جانبهم، وندعو الحكومة إلى تغليب صوت العقل، عوضا عن التعنت والتصلب وإنكار الواقع، قبل أن تتصاعد مطالبهم ومطالبنا، لا باتجاه رفع العلاوة، بل باتجاه رحيل الحكومة.

لذا فإننا في "تجمع نقابيون من أجل الإصلاح" ندعو الحكومة ورئيسها القاضي عون الخصاونة إلى التعاطي الإيجابي مع مطالب المعلمين، والاستجابة الفورية لها، مؤكدين أن منح المعلمين علاوتهم كما طلبوها لا يعد تنازلا، ولن يكسر ظهر الموازنة العامة للدولة.

إننا إذ نرى موارد بلدنا تنهب أمام أعيننا لنستهجن كيف أن هذه الفئة المظلومة تجعل الحكومة عاجزة عن منحها مطالبها، بينما نرى المال العام يسرق ومؤسسات الدولة تستنزف، وشركاتنا الوطنية تباع لأشخاص وهميين بأبخس الأثمان، حتى ليحق أن نردد مع المرددين أن البلد أضحى مزرعة.

وإننا في "تجمع نقابيون من أجل الإصلاح" إذ نحاول أن نجنّب الحكومة الدخول في مواجهة مع المعلمين، ومن ثم مع المجتمع بسائر أطيافه وقواه الحية، فإننا ننصحها بالاستجابة الفورية لمطالب المعلمين قبل إشراقة صباح الثلاثاء، وإلا فإننا سنكون مع المعلمين يدا بيد في اعتصامهم ظهر الثلاثاء أمام رئاسة الوزراء.
فهل يغلب عقل الحكومة عنادها.. وهل تتعظ من حكومات سابقة دخلت في مواجهة مع العمال والمهنيين، فانتصر هؤلاء ورحلت تلك الحكومات..؟!

اللهم إنّا قد بلغنا
اللهم فاشهد

تجمع نقابيون من أجل الإصلاح





  • 1 باسم 14-02-2012 | 11:38 AM

    الله ينصركوا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :