facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايرباص تعتزم إدخال تعديلات على أجنحة الطائرة إيه 380 لشروخ موجودة فيها


08-05-2012 03:41 AM

عمون - تعتزم شركة ايرباص الأوروبية لصناعة الطائرات إجراء تعديلات على أجنحة طائرتها إيه 380 وذلك حسبما ذكر تقرير لصحيفة فاينانشيال تايمز دويتشلاند الألمانية الاثنين.

وذكر التقرير أن الشركة المملوكة لشركة "اي ايه دي اس" لصناعة الطيران والفضاء تسعى من خلال ذلك لتجنب الشروخ التي اكتشفت قبل أشهر داخل هذه الأجنحة.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركة ايرباص سلمت لعملاء حتى الآن 73 نموذجا من هذه الطائرة التي تعد أكبر طائرة ركاب في العالم حتى الآن.

ومما تعتزم الشركة تعديله على النموذج الحالي لطائرتها تغيير سبيكة بعض الأدوات التي تستخدم في تثبيت أجزاء من الأجنحة بعضها ببعض ولكن بشكل لا يزيد وزن الأجنحة.

وأكد خبير بطائرة إيه 380 للصحيفة أن ذلك لن يؤثر على الكفاءة الكاملة للطائرة ، متوقعا أن يتم تسليم أولى الطائرات التي تشهد هذه التعديلات للعملاء عام 2013/2014 .
وكالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :