facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرة مساعدات روسية للاجئين السوريين في المملكة


27-03-2014 03:43 PM

عمون - من رامي البشتاوي- وصلت الى مطار ماركا العسكري اليوم الخميس طائرة مساعدات روسية تحمل مواد غذائية ومساعدات انسانية لمساعدة اللاجئين السوريين في المملكة.

وكان في استقبال الطائرة السفير الروسي في عمان بوريس بولتين واعضاء السفارة وممثل عن الهيئة الخيرية الهاشمية المستشار رجب زبيدة.

وقال السفير الروسي في تصريح لـ (بترا) ان هذه الطائرة هي الرابعة التي ترسلها دولة روسيا، وتأتي في اطار الجهود الرامية لإغاثة اللاجئين السوريين ومساعدة الاردن في تحمل الاعباء الاقتصادية من هذه المعاناة الانسانية، داعيا الى ضرورة ايجاد حل سياسي وسلمي للخروج من هذه الأزمة .

من جانبه قال المستشار في الهيئة الخيرية الهاشمية رجب زبيدة ان الطائرة تحمل على متنها 38 طنا من المساعدات من بينها مولد كهربائي عالي القدرة وخيم وحرامات وسكر وأرز ومعلبات وادوات طبخ وطاولات وكراسي.

واشار الى ان الهيئة ستقوم بتوزيعها على مستحقيها من اللاجئين السوريين في المملكة، مبينا دور الهيئة المستمر في تسهيل دخول المساعدات للمملكة وعمليات التوزيع من خلال تزويد المتبرعين بأعداد اللاجئين واماكن تواجدهم واسمائهم واوضاعهم .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :