facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنو مؤتة والمزار الجنوبي يشكون من تردي اوضاع الشوارع

20-07-2014 05:57 PM

عمون - شكا اهالي بلدية مؤتة والمزار الجنوبي من تردي اوضاع الشوارع الداخلية في مناطقهم وتحولها الى شوارع ترابية لا تخدم مناطقهم.

وقال عدد من اهالي منطقتي مؤتة والمزار الجنوبي ان البلدية وعدتهم بتعبيد شوارعهم بعد نهاية فصل الشتاء وها نحن في فصل الصيف ولم نر اي تعبيد للشوارع التي تحولت الى شوارع ترابية وحفر ومطبات تعيق حركة السير والوصول لمنازلهم.

وبين رئيس البلدية محمد القطاونة ان البلدية قامت باجراء مسح للشوارع الواقعة داخل حدود البلدية التنظيمية في منطقتي مؤتة والمزار الجنوبي المتضررة من حفريات مشروعي الصرف الصحي واستبدال شبكة المياه في المنطقة لايعادة تاهيلها وتعبيدها خدمة المواطنين وحركة السير عليها.

وقال ان البلدية قامت بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة بتعبيد عدد من الشوارع النافذة وطرح عطاءات لتعبيد عدد من الشوارع في مناطق مؤتة والمزار بطول 38 الف متر مربع واحالة اربعة عطاءات اخرى بكلفة نصف مليون دينار وهناك دراسة لطرح 9 عطاءات جديدة لتعبيد عدد من الشوارع في مختلف مناطق البلدية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :