facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة الإعلامية فوزية سلامة


29-07-2014 09:03 AM

عمون - أعلنت شبكة قنوات "mbc" وفاة الإعلامية المصرية فوزية سلامة، مساء الإثنين "بعد صراع مع مرض السرطان.

وقالت الشبكة إنه فى مطلع عام 2013 خضعت فوزية سلامة لجراحة استئصال عضو البنكرياس كاملاً لمنع تفشي الخلايا السرطانية في أعضاء أخرى في الجسم.

وأضاف أن فوزية سلامة إعلامية وباحثة اجتماعية وصحفية وروائية مصرية، ولدت في القاهرة وتعلمت في إنجلترا والتحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

وكانت فوزية سلامة أحدى مقدمات برنامج "كلام نواعم" الشهير على شاشة "mbc1" ، واضطرت للتوقف فترة طويلة عن تقديمه بعد أصابتها بالسرطان.

وفي مارس 2013، خضعت سلامة للعلاج الكيمياوي لمقاومة المرض، الذي يعرف بـ "السرطان الصامت". وتوقفت عن المشاركة في تقديم البرنامج.


وتولت الإعلامية الراحلة رئاسة تحرير مجلة "سيدتي" ومجلة "الشرق الأوسط".


وجاء في خبر نعي فوزية سلامة: "أحب الحياة تحبك الحياة" هذه كانت نصيحتها لكل من قابلها، فسلاح الحب والابتسامة كان الوحيد الذي واجهت فيه الإعلامية المصرية الشهيرة فوزية سلامة مرض السرطان الذي غزا جسدها في العام 2013، وبشهادة من حولها كانت أقوى من الموت وإن قهرها في صبيحة اليوم.

وتابع: للجميع كانت الراحلة سلامة صديقة وأماً وأخت، وكان خبر وفاتها صادما لجمهورها الذي لم تفارقه منذ بداية مشوارها مع القلم والكتابة في كبريات الصحف والمجلات العربية مدافعة عن حقوق نساء العالم العربي، إذ لم تترك قضية تخص "حواء" العربية إلا وتناولتها بقلمها وعبر برنامج "كلام نواعم" على شاشة MBC التي كانت الراحلة الوجه الأبرز والأقوى فيه.





  • 1 عوض سهاونه/الاردن 29-07-2014 | 11:43 AM

    رحمك الله واسكنك فسيح جنانه

  • 2 محمد عربيات 29-07-2014 | 01:09 PM

    رحمها الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :