facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تشارك في الملتقى الاول للشباب في اذربيجان


08-09-2014 04:39 PM

عمون- شاركت جامعه فيلادلفيا بالملتقى الاول للشباب والذي عقد في باكو عاصمة الجمهورية الاذرية من 24-8 ولغايه 1- 9/2014، بمشاركة ثلاثة عشر دولة من مختلف انحاء العالم. وكانت السفارة الأذرية في عمان قد قامت بالإعلان عن المسابقة الثقافية "ماذا تعرف عن اذّربيجان؟" بالتعاون مع وزارة التعليم العالي وقدمت للفائزين رحلة مدتها 8 ايام إلى اذربيجان. ولقت هذه المسابقة الأولى من نوعها رواجاً كبيراً حيث شارك ما يقارب ال 100 مشارك من مختلف مؤسسات التعليم العالي، وفاز فيها الطالب علاء أبوعلي البيطار والطالبة سارة نزال من جامعة فيلادلفيا.

وقال منسق المسابقه د. عامر ابوعلي من كليه تكنولوجيا المعلومات في الجامعة إن هذه المسابقة تهدف إلى خلق حلقة وصل بين دول العالم لربط الثقافات وتضييق الفجوة الفكرية والثقافية بين مختلف الشعوب عن طريق هذه البرنامج الشبابية لتنمية المهارات القيادية، مما يؤدى لتحقيق السلام العالمي. وتبادل الطلاب المعرفة في عدد من الموضوعات المتنوعة من خلال برنامج حافل من السياحة الداخليه للتعرف على الحضارات والثقافات والاثار والمعالم في الجمهورية الآذرية، وقدم المشاركون من الأردن نبذة عن الأردن وحضارته التاريخية ومعالمه السياحية والتعليمية.

كما قدموا استعراضاً للدبكة الأردنية نالت اعجاب جميع المشاركين، ووزعت عليهم شهادات ودروع تكريمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :