facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شبيب تناقش مشروع اعادة هيكلة مجمع عمان الجديد في اربد


29-09-2014 09:36 PM

عمون -(بترا)- من محمد قديسات- اطلعت وزيرة النقل الدكتوره لينا شبيب الاثنين على تفاصيل مخطط اعادة الهيكلة لمجمع عمان الجديد في اربد.

واكدت خلال لقاء عقد في بلدية اربد الكبرى على ضرورة انهاء التصاميم للمشروع في اقرب وقت تمهيدا لطرح عطاء التنفيذ المرجح ان تتم احالته بداية العام القادم بشكل يحقق الغايات المرجوة منه في خدمة المواطن والمشغل في ان واحد.

وبينت ان كلفة المشروع تصل الى مليوني دينار تم تخصيصها من المنحة الخليجية، مشيرة الى ان التأخر في طرح العطاء يأتي في اطار الحرص على اخراجه بالصورة الصحيحية ومعالجة بعض الاختلالات في التصميم بما يضمن انسيابية حركة المرور داخل المجمع وفي محيطه وزيادة سعته لخطوط النقل العام التي تضاعفت خلال السنوات الاخيرة لاسيما ان المجمع يربط اربد بمحافظات المملكة.

وقالت ان هذا المشروع يأتي ضمن مشروع متكامل لاعادة هيكلة خطوط النقل والمجمعات الرئيسة في المحافظات بكلفة تزيد عن 20 مليون دينار بعد دراسات شاملة للخطوط الموجودة وبما يكفل استيعاب اي توسعات محتملة فيها على مدى السنوات القادمة بشكل يساهم بتطوير ادارة حركة المرور بشكل عام.

ودعت المكتب الاستشاري المصمم لمشروع اعادة هيكلة مجمع عمان الجديد الى تعديل التصميم التي تم عرضه ومناقشة الملاحظات التي عرضت مع الفنيين ودائرة المرور في البلدية واقسام السير في شرطة اربد والمحافظة ومديرية الاشغال والجهات ذات العلاقة لتطويرالتصميم وتحديثه على النحو الامثل.

وتحدث محافظ اربد حسن العساف ورئيس البلدية ومدير هيئة تنظيم قطاع النقل ، ومدير الشرطة ، ومدير الأشغال العامة ، عن الأوضاع في المحافظة وحل ابرز المشاكل فيها .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :