facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيراوي ينفي ترتيب لقاء بين عباس ونتنياهو في عمان


20-11-2014 10:58 PM

عمون - نفى عضو مركزية حركة فتح، اللواء توفيق الطيراوي ما نشر عبر وسائل الاعلام الخميس، عن لقاء قريب سيجمع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو في عمان.

واكد الطيراوي في حديث خاص لشبكة فلسطين الاخبارية PNN، بان هذه الانباء خاطئة ولا اساس لها من الصحة.

هذا وكان مسؤول فلسطيني بارز، قد كشف عن مساعي كبيرة يقوم بها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، لعقد لقاء قريب يجمع رئيس السلطة محمود عباس برئيس الحكومة "الإسرائيلية" بينيامين نتنياهو.

وأوضح أن كيري يحاول إحراز أي تقدم في الجمود المحيط بالعملية التفاوضية والمتوقفة منذ شهر مارس الماضي، بعد جولة فاشلة من المفاوضات استمرت لمدة 9 أشهر.

واعتبر المسؤول أن عقد اللقاء الرباعي-الأمريكي –الفلسطيني-الإسرائيلي-الأردني، سيكون بمثابة خطوة هامة لعودة المفاوضات ووقف حالة التوتر الدائرة داخل الأراضي الفلسطينية وخاصة مدينة القدس المحتلة.

ولفت إلى أن الجانب الفلسطيني حتى اللحظة لم يعارض فكرة عقد اللقاء الرباعي، ولكنه سيجري عدة مشاورات داخلية تتعلق بهذا الملف خاصة في ظل تصعيد الحملة "الإسرائيلية" الاستيطانية والإعتداء على المقدسات والفلسطينيين.

وكانت آخر مفاوضات للسلام بين الفلسطينيين و"إسرائيل" توقفت نهاية مارس الماضي بعد تسعة أشهر من المحادثات برعاية أمريكية دون التوصل لاتفاق ينهي الصراع المستمر بين الجانبين منذ عدة عقود.(وكالات)





  • 1 كلام في كلام لابجيب ولا يودي 20-11-2014 | 11:12 PM

    نفس الحكي الفاضي إلي ماجاب ولا شبر أرض

  • 2 بياع كلام فارغ 20-11-2014 | 11:14 PM

    بس لو نعرف شو الفايدة من هيك لقاءات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :