facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك بمؤتمر دولي في فلسطين حول الإدارة العامة


24-05-2015 11:32 PM

عمون - يشارك الاردن بوفد من ديوان الخدمة المدنية برئاسة الدكتور خلف الهميسات، في أعمال المؤتمر الدولي حول الإدارة العامة الذي يعقد يوم الاثنين بمدينة رام الله، بعنوان: الإدارة العامة واقع، تحديات وآفاق.

ويتناول المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام وتعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، بالتعاون مع ديوان الموظفين بدولة فلسطين ورعاية رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، أبرز محاور وقضايا وتحديات الإدارة العامة، وواقعها على المستويين العربي والإقليمي، والتركيز على التحديات التي تواجهها.

وسيخرج المؤتمر بتوصيات للنهوض بواقع الإدارة الحكومية لتواكب المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي طرأت مؤخرا في البلدان العربية الشقيقة.

كما يشارك بالمؤتمر ممثلون عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا، ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، ومنظمة الشفافية الدولية، والمؤسسة الأوروبية للتدريب، والشبكة العربية للمنظمات غير الحكومية للتنمية، وكذلك ممثلو 6 دول عربية، بالاضافة الى الاردن: مصر، العراق، تونس، السودان، واليمن. وتاتي مشاركة الاردن استمرارا لنهج التعاون وتبادل الخبرات بين الاردن وفلسطين، وتنفيذاً لبنود مذكرة التفاهم المبرمة بينهما في مجال الخدمة المدنية وإدارة الموارد البشرية في القطاع العام.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :