facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




لماذا يكره "الرجوب" نجوم السماء؟


30-05-2015 04:04 PM

عمون - آدم درويش - الموقف الشعبي الاردني الغاضب على المدعو جبريل الرجوب يجب ألا ينسحب على كل شيء فلسطيني.

الرجوب شيء والفلسطينيون شيء آخر.. ومواقفه العدائية للأردن ليست جديدة وهو شخص كاره للنظام والشعب الاردني ويستحق ان يضرب "بالحذاء" ولا احد يختلف على ذلك.. لكن ليس من خلق الاردنيين ان يزروا وازرة وزر اخرى فهم محبون للعرب وقوميون بالفطرة والا كيف لكل هذه الاصول على ارضنا نتربى معا دون تمييز او اختلاف.

كُرْه الرجوب لبلادنا ليس جديدا فقبل أعوام قال لاحد النواب الاردنيين "والله اني اكره النظر للسماء لان فيها نجوما كالموجودة في العلم الاردني"..

اعتقد ان هذا ملخص الامر .. خاصة اذا علمنا ان الرجوب تربية الكيان الغاصب اسرائيل والموساد وخلقه من خلقهم لا بل اضل سبيلا .. والمطالبة بسحب رقمه الوطني ليست الحل بل من الممكن ترك الناس ليعبروا عن رأيهم فيه على طريقتهم لا سيما وأن "الرجوب" دوما في مطاعم اردنية مع شخصيات اردنية ومن الممكن ان اصادفه مرة اخرى واقوم بـ"رفش بطنه" ومن ثم وضع ما اريد في فيه (وأقصد فمه).. ويستطيع اي موطن ان "يفش" غلّه ويدعس على رقبته لانه بالفعل خائن لامته كغيره من العربان.

الرجوب من اوقح الشخصيات الفلسطينية ومازلت اذكر انه كان يتهجم على كاتب اردني ويقول بكل وقاحة ان الكاتب يأتمر بأمر المخابرات وانه لا يعنيه لا امر الكاتب ولا من خلفه وبقي مستمرا في غيّه الى ان كشف عن وجهه الطبيعي في زيورخ وكان ما كان.

وقاحة الرجوب مبررة برأيي ومن حقه ان يبتسم في وجه من يريد لسبب واحد فقط وهو ان أحدا لم "يبصق" في وجهه ولم يسمح له ان يتجول في عمان بـ"بودي جارداته" ويعربد على شعبنا دون ان يشكمه احد.

بئس الوجه الاردني الطيب وبأست مزاوداتنا الفارغة، ولنمنع امثال الرجوب ومن يدافع عنه من التجرؤ على السير بشوارع عمان، فشوارع تل ابيب اقرب اليه منا.. والله وعلي معه..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :