facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض عمّان للكتاب في 15 آب الحالي


01-08-2015 06:32 PM

عمون - تنظم أمانة عمّان الكبرى واتحاد الناشرين الأردنيين، خلال الفترة من 15 وحتى 25 آب الحالي معرضاً موسعاً للكتاب في الساحة الهاشمية، وسط العاصمة عمّان، وستعرض فيه مئات الآلاف من عناوين الكتب في مجالات المعرفة المتعددة.

ويشارك في المعرض نحو أربعين دار نشر محلية وعدد من دور النشر العربية والأجنبية كضيوف شرف، حيث تشارك الهيئة العامة المصرية للكتاب، كما تحضر جامعة بكين للمعلمين إلى الأردن للمرة الأولى للتعرف الى الثقافة العربية عن قرب.

ويقدم المعرض الذي يقام على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، برنامجا ثقافيا منوّعا يقام على مدرج الأوديون الروماني الأثري المجاور للساحة الهاشمية، ويتضمن فقرات فنية وثقافية ممتنوعة، منها ندوة عن العلاقات الثقافية العربية الصينية يشارك فيها كتاب صينيون يحضرون مع وفد الجامعة الصينية.

ومن الفعاليات ايضا ندوة عن فنون التصوير الفوتوغرافي الحديثة، وأخرى عن أحدث الإصدارات العربية من الكتب في الفكر والرواية.

ويفتتح البرنامج الثقافي في اليوم الأول للمعرض بحفل إنشادي لفرقة إنشاد التراث.

وقال المدير التنفيذي للثقافة في أمانة عمّان، سامر خير أحمد، إن المعرض يأتي تتويجاً لسلسة معارض الكتب التي نظمتها الأمانة على مدار السنتين الأخيرتين في مختلف فضاءات المدينة، ضمن مشروعها الذي يحمل عنوان "عمّان مدينة تقرأ"، والذي جرى تنفيذه بالتعاون مع مختلف الناشطين في مجال الكتاب في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :