facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفض تسمية مولود باسم «عبدالفتاح السيسي»


11-08-2015 01:17 PM

عمون - «سيظل المشير عبدالفتاح السيسى بطلاً قومياً يتباهى به المصريون فخراً أمام العالم، بعد أن نجح خلال فترة قصيرة من توليه المسئولية، فى أن يدخل قلوب المصريين، تماماً كما فعل الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، فكانت أقل رسالة شكر أرسلها للرئيس، هى تسمية مولودى الثالث باسم السيسى، كرسالة حب وعرفان لهذا القائد العظيم». كانت تلك كلمات المواطن صابر شحات خير، 35 سنة، الذى أنجب طفله الثالث، فى تمام الساعة الثانية ظهر 6 أغسطس الحالى، بالتزامن مع لحظة عبور الرئيس السيسى المجرى الملاحى، خلال الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وقال «صابر» : أسكن فى عزبة «الجباسات القديمة» التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، برفقة زوجتى ولدىّ ابنان، مروة 6 سنوات، وأدهم 4 سنوات، وشاء القدر أن يتزامن ميلاد طفلى الثالث مع احتفالات قناة السويس، فقررت أن أسميه السيسى، عرفاناً للرجل الذى صدق وعده وبذل مجهوداً كبيراً لعودة الاستقرار للبلاد وكان نفسى أقدم أى حاجة تعبر عن حبى الشديد له ورغم انشغالى بميلاد السيسى الصغير إلا أننى تابعت كلمة الرئيس وأنا أحمل مولودى على يدى». وأضاف أنه توجه إلى سجل الأحوال المدنية لمحاولة تسجيل مولوده باسم عبدالفتاح السيسى، وظل يحاول إقناع الموظفين لمدة زادت على ساعات، لكنهم رفضوا، مؤكدين أن الأسماء المركبة تم منعها، فقرر تسميته السيسى صابر، وتابع قائلاً: «أناشد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب استثنائى من القرار وتسمية المولود باسم عبدالفتاح السيسى كما أطالب رئاسة الجمهورية بمساعدتى ومنحى قراراً بهذا الشرف».
وتابع «صابر»: «سأروى لنجلى عن مناسبة مولده وزى ما فيه أطفال وشباب كتير بيفتخروا بتاريخ ميلادهم فى 6 أكتوبر يوم عبور مصر العظيم، سأعلمه أن يفتخر بتاريخ ميلاده فى 6 أغسطس، العبور الثانى إلى التنمية، وسأحكى له من هو السيسى وسأطالبه بالحفاظ على هيبة الاسم وعظمته».
عن الوطن المصرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :