facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السنوار في الأردن


20-04-2024 11:56 PM

عمون - تداول عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع، في الساعات القليلة الماضية، شهادة ولادة، لطفل ولد حديثا في المملكة، أطلق عليه والده اسم: "السنوار"، في إشارة إلى يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة.

وتفاعل النشطاء، مع الوثيقة المتداولة، التي جابت جُل الحسابات، بين من احتفى بهذه الخطوة، وبين من عبّر عن قلقه على الطفل. فيما غرّد رعد الجبور، وهو والد الطفل، على حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" بالقول: "أقسم بالله أنا إنسان ما إلي ع تويتر أبدا، ولحد الآن ما بعرفله، بس طلع اصياح العنصريين طرب هان، اسم طفلي السنوار ما اتجاوز الأسبوع قام اقيامتهم..".

وتابع والد الطفل، في تغريدته التي حظيت بتفاعل واسع، "أنا إنسان مش تبع مشاهدات ومتابعات، بالله عليكم محد يتابعني؛ وبعدين أنا ما نزلت ولا منشور باسم ابني، أصدقائي هما إلي نزلو والباقي صار يشارك، وأنا رديت عليهم مش جاي أدور اترندات هون".

وفي ردّه على تغريدة، جاء فيها: "مطعم في الأردن حمل اسم 7 أكتوبر، فاكرين شو صار فيه؟ طب خود الجديدة، الأسبوع اللي فات رعد الجبور من قبيلة بني صخر سمّى مولوده الجديد السنوار"؛ قال والد الطفل: "أخوي خالد ليش مستغرب وقاعد بدك تحلل وحطيتني مثل عملية استطلاع، شو بدو يصيرلي أو يصير لابني".

وتابع والد الطفل السنوار: "ترا الحكومة الأردنية داعمة للقضية والشعب الفلسطيني وشغلة الأسماء هاي الحكومه ما بتدخل فيها ابدا، الله الي بسمعك بحكي إني متبني يحيى السنوار وحاطو بدفتر عيلتي ترى ابني يخوي دعوه مرتبة منك أفضل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :