facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الاسلامي الأردني: سامح مول ملتزم بسداد تمويلاته


07-10-2015 05:25 PM

عمون - رّد البنك الإسلامي على أنباء تحدثت مؤخراً عن تعثر سامح مول عن دفع مستحقات مترتبة عليه.

وقال مدير عام البنك الإسلامي الأردني موسى شحادة، إن التمويلات الممنوحة من قبل البنك للمتعامل، في إشارة إلى "سامح مول"، أقل من المبلغ المذكور في وسائل الإعلام، لافتا إلى أنه ملتزم بسداد المطلوب منه للبنك وأن تمويلاته عاملة.

وأضاف شحادة، في إفصاح على موقع هيئة الأوراق المالية اليوم الاربعاء، في رده على ما تم نشره عن البنك حول منحه تسهيلات لأحد المتعاملين بمبلغ 75 مليون دينار، أن هذه المعلومات غير دقيقة، وغير صحيحية، وأن المبلغ أقل من ذلك بكثير.

وأكد أن البنك الإسلامي الأردني يلتزم بتعليمات حدود الائتمان "تركزات الائتمان" الصادرة عن البنك المركزي الأردني بشأن التسهيلات الممنوحة للمتعاملين.

وقال شحادة : "لايمكن لمصرفنا الإفصاح عن التمويلات الممنوحة للمتعامل المذكور، التزاما بالقانون الذي يوجب مراعاة السرية المصرفية".

وبين أن تم منح التمويلات للمتعامل المذكور، في إشارة إلى "سامح مول"، حسب أحكام القانون ووفق الأسس المصرفية والمهنية السليمة والأصولية التي درج عليها البنك منذ تأسيسه بضمانات مقبولة، وليس لها أثر جوهري على الوضع المالي للبنك.

وطالب البنك الإسلامي الأردني في إفصاح في هيئة الأوراق المالية، الجهات التي تتناول الشأن الاقتصادي في أخبارها تحري الدقة والصدق والمهنية عند التعرض للمؤسسات الاقتصادية حتى لايتم ملاحقتها قضائيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :