facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مغامرة بين دب والملكة اليزابيث بمناسبة بلوغهما التسعين


27-05-2016 03:20 PM

عمون - بمناسبة بلوغ شخصية الدب "ويني ذي بو" عامها التسعين خلال السنة الحالية، صدرت مغامرة له مع الملكة اليزابيث الثانية المولودة هي أيضا في العام 1926، نشرت عبر الإنترنت الخميس. ومغامرة القصص المصورة هذه بعنوان "ويني ذي بو إند ذي رويال بيرثداي".

ويتوجه خلالها الدب البريطاني الشهير إلى قصر باكينغهام مقر إقامة الملكة في لندن بحافلة بطابقين برفقة أصدقائه كريسوفر روبن وبيغليت والحمار إيور.

ويلتقون بالملكة صدفة خارج القصر برفقة طفل صغير يشبه الأمير جورج ابن حفيدها الأمير وليام. وتستمع المكلة إليزابيث الثانية مرتدية معطفا وقبعة حمراء مع باقة زهر في يدها إلى ويني ذي بو يتلو عليها قصيدة شعر.

ويقدم بيغليت للصبي الصغير كرة حمراء. ويمكن الاطلاع على القصة التي كتبتها جاين ريوردان ووضع رسومها مارك برغس، عبر موقع ديزني الإلكتروني في بريطانيا.

ولد ويني ذي بو وهو دب يعشق العسل في مخيلة الكاتب البريطاني آلن ألكسندر ميلن، ولا تزال مغامراته تجذب أعداداً كبيرة من الأطفال. عربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :