facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مرحباً بك سيدي ** محمد القرعان


02-05-2012 02:45 PM

مرحبا بسيدنا وقائد مسيرتنا الملك الإنسان, عدد ما خطته الأقلام من حروف, وبعدد ما أزهر بالأرض زهور، مرحبا بك بين اهلك وعزوتك وعشيرتك بالطيبة, مرحبا ممزوجة, بعطر الورد، ورائحة البخور،بــكــل حــب واحترام وشــوق،نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد، ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر..

مرحبا.. مع كل شروق شمس، وطلوع فجر، مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ... مرحبا .. حين تتلاحم سواعد الرجال، وتتوحد القلوب على حبك،قدومك عطر وبهاء... وتزيّنت الطيبة بأعذب عبارات الود والترحيب، ومشاعر الأخوة والإخلاص... كفوفنا ممدودة لكفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور الانجاز، ونلبـث سيدي أن نجني من زيارتك، ثمراً صالحاً.. ونتشـارك أسرة واحدة لحماية الوطن وصون انجازاته وفي كل المجالات.

مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر، لــتــصــل هــمــســات حبنا ووفائنا لقائدنا, نــنــتــظــر عطاءك الذي لا ينضب مولاي، فأبناؤك في الطيبة بعشائرها كافة على جمر الشوق للقاء قائد المسيرة لتجديد الولاء للعرش الهاشمي المفدى.

قدمت يا مولاي أهلا ووطأت سهلا حال لسان أهالي لواء الطيبة كافة والعيون مشتاقة لطلتك البهية، زيارتك تعني لنا الكثير فهي التواصل واللقاء وتبادل الحب بالحب، لأنك الملك الإنسان ويربطنا بك عهد الاجداد والاباء ومسيرة الانجاز والعطاء.

سيدي نهديك صدق الوفاء بالعهد من كل واحد منا واعذرنا ان لم نستطع ان نصافحك فالعيون مغاريف الكلام..

سيدي لواء الطيبة الذي غاب عن ذهن المسؤولين واهتمام الحكومات السابقة، وضعف من مثلنا تحت قبة البرلمان، الذين برزوا بحكم العقلية السائدة (الأقربون اولى بالصوت)، يتكون من سبع قرى مركزها الطيبة, يتوافر فيها دوائر حكومية لكنها تخلو من الخدمات الشبابية والمرافق الرياضية باستثناء مراكز للشابات, كما وتكثر البطالة بين صفوف أبنائه الحاصلين على شهادات جامعية ولا يوجد تمثيل لهم على المستويات العليا في الدولة (وظائف الدرجة العليا).

أتمنى يا سيدي أن يتسع قلبك لمطالبنا الشبابية والخدمية في هذا اللواء الذي يكن لكم كل الحب والوفاء..

سيدي.. يا صاحب الدار، في انتظار ما يفيض به قلبك كما عودتنا..

مــــراحب...




  • 1 حسن القرعان 02-05-2012 | 05:07 PM

    اهلا وسهلا بجلالة سيدنا ابو حسين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :