facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيادة رواتب العاملين في مجمع النقابات

05-06-2012 09:39 PM

عمون - صلاح العبادي - اقرت الهيئة المشرفة على مجمع النقابات المهنية زيادة على رواتب الموظفين العاملين في المجمع في عمان والمحافظات شملت غلاء المعيشة وزيادة علاوة الزوجة والابناء.

وقدر امين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة في تصريح صحافي الثلاثاء التكلفة السنوية لهذه الزيادة بعد اقتطاع الضمان الاجتماعي وراتب الثالث عشر والرابع عشر بعشرة الاف دينار.

واكد الخلايلة ان الحد الادنى لقيمة الزيادة التي حصل عليها الموظفون وهم فئة العزاب بلغت30 دينارا وتم رفع علاوة غلاء المعيشة من120 دينارا الى150 دينارا، فيما ارتفعت علاوة الزوجة من20 دينارا الى25 دينارا، وارتفعت زياد الابناء من7 دنانير الى10 دنانيرلكل ابن.

يذكر ان هذه الزيادة جاءت بناء على دراسة متكاملة قامت بها الادارة، حيث يبلغ عدد موظفي المجمع المحسوبين على الكادر16 موظفا.





  • 1 emad 06-06-2012 | 03:55 PM

    بداية نثمن ونقدر للهيئة المشرفة والأمانة العامة هذه البادرة الطيبة وكنا نطمح بأن تنظر الهيئة المشرفة والأمانة العامة لهذا الموضوع بنظرة استراتيجية من خلال دراسة موضوع تعديل النظام الداخلي للموظفين قبل إحداث أية زيادة نظرا لأن هذه النظام بحاجة ملحة للتعديل نظرا لقدمه ، ولا مانع من استشارة مكتب لتنمية الموارد البشرية لوضع نظام متطور يستوعت تطورات المرحلة ويحقق رغبات وحقوق الطرفين . وعدم الاكتفاء بالمعالجة الآنية لهذا النظام حفاظا على العدالة بين الموظفين .
    وأقترح على عطوفة الأمين العام بتخصيص مكتب لشؤون الموظفين في المركز تناط به كافة مهام شؤون الموظفين .

  • 2 مهندس متقاعد 06-06-2012 | 08:11 PM

    متى سيتم تعديل رواتب المتقاعين بعد كل الغلاء الحاصل الان ؟

  • 3 مطلع 22-06-2012 | 03:26 AM

    مجمع النقابات يحاول استباق الاحداث وزيادة الرواتب قبل المشاكل خاصة بعد الخطوات الجريئه التي قام بها موظفو نقابة الاطباء في الاضراب عن العمل لتحسين مستوى الرواتب الامر الذي جعل باقي النقابات تحسب حساب موظفيها حفاظا على مصداقيتها امام المجتمع في رفض الغلاء وتحسين مستوى المعيشه للمواطن .

  • 4 باحث 22-06-2012 | 03:35 AM

    بحثت في موضوع النقابات ووجدت انها بيئة خصبة و جو مثالي للوصول الى غايات شخصية اخرى خاصة بعد الهبات الكبيرة التي منحها وزبر الصحة المبجل الى اعضاء مجلس نقابة الاطباء والكل يعرفها . يبدو ان مجلس نقابة الاطباء يسابق مجلس النواب سيء الصيت في السباق للمنافع الشخصية على حساب المصلحة العامه ....

  • 5 مواطن 22-06-2012 | 03:54 AM

    اعتصام حاشد قبل ايام ضد الغلاء ورئيس مجلس النقياء الدكتور احمد العرموطي نقيب الاطباء يدرس الخطوات التصعيدية لمواجهة الغلاء الكبير الذي ارهق المواطن وصرح انه لا بد من تخفيف حدة الغلاء الذي يعاني منه المواطن في الوقت الذي يضرب فيه موظفو نقابته لتحسين الرواتب لمواجهة الغلاء , ....

  • 6 بدوي 22-06-2012 | 04:27 AM

    موظفو النقابات جزء من هذا المجتمع ويتاثرون بالغلاء مثل غيرهم . ميزتهم انهم يعرفون ... الذي يصدر من بعض النقابيين في الدفاع عن لقمة عيش المواطن . اعتقد انهم فقدو مصداقيتهم امام المجتمع وما عادت النقابات تعبر عن تطلعات المواطن , خاصة واننا نجد ان موظفي النقابات يعتصمون ويضربون لتحسين مستوى المعيشه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :