facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاميتا فرنجية تعود لدراما الأردن بـ"فيسبوك رومانس"


17-08-2012 11:28 AM

عمون - أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن سعادتها بالعودة للفن الأردني من جديد من خلال فيلم "فيسبوك رومانس" الذي سيشارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين وسيخرجه الأردني محيي قندور.

وقالت فرنجية إن اختيار قندور لها للمشاركة في فيلمه أسعدها بشكل كبير، لأن هذا العمل سيعيدها إلى الفن الأردني بعد غياب سنوات، حيث كان أول عمل شاركت فيه لاميتا مسلسل "جمر الغضا" الذي رصد فترة من تاريخ الأردن إبان الحكم التركي وشارك فيه العديد من الفنانين الأردنيين.

رومانسي كوميدي
ورفضت فرنجية الإفصاح عن تفاصيل دورها في "فيسبوك رومانس" إلا أنها أوضحت أن الفيلم يرصد مدى اهتمام الشباب بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى حد قد يصل إلى الهوس.

وأضافت أن هذا الموقع أصبح من أهم وسائل التواصل الإنساني، ويؤدي في بعض الأوقات إلى الزواج. وأوضحت لاميتا أن الفيلم رومانسي كوميدي يلقي الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية.

كما يسلط الفيلم الضوء على مساهمة موقع "فيسبوك" في التغيرات التي شهدها الوطن العربي مؤخراً.
ويشارك في "فيسبوك رومانس" عدد كبير من الفنانين من مختلف الجنسيات، كالمصري محمد كريم والفنان الهولاندي سالازارا والبريطاني إدوارد إلى جانب مجموعة من الفنانين الأردنيين وهم محمد العبادي وربى عطا لله ومنى شهابي وساندرا قعوار ونبيل الكوني ومحمد قاصد.
(العربية)





  • 1 رومانس 18-08-2012 | 01:40 PM

    وين زعل وخضرة عن هالفيلم؟ اللي اول من قدموا الرومانس عن طريق الشات عالفيسبوك.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :