facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملكة بريطانيا تبحث عن "محترف" يضبط ساعات القصر


09-09-2012 08:06 AM

عمون -تبحث ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن ساعاتي للعناية بأكثر من ساعة ملكية من ساعات الحائط واليد.

وتود "صاحبة الجلالة" تعيين ساعاتي محترف للعناية بساعاتها، وجعلها تدق من دون انقطاع في مقرها الرسمي في لندن قصر باكنغهام وقصورها الأخرى.

ولهذا الغرض قام موقع العائلة الملكية البريطانية على شبكة الإنترنت، بنشر إعلان عن الحاجة إلى ساعاتي للعناية بالساعات الملكية، وإصلاحها فورا إذا ما تعطلت وتقديمها أو تأخيرها حسب التوقيت الشتوي والصيفي مرتين في السنة.

واشترط الإعلان على المتقدمين، وفقاً لما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية، التمتع بالكفاءات والقدرة على العمل بالأبراج، وإصلاح مقاييس الضغط الجوي وموازين الحرارة وحتى الساعات الشمسية، والعمل 37 ساعة في الأسبوع مقابل راتب سنوي مقداره 37 ألف جنيه إسترليني.

وكان قصر باكنغهام أعلن الشهر الماضي عن حاجته إلى سائق لنقل الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 86 عاما، خلال ممارسة واجباتها الملكية، مقابل راتب سنوي مقداره 23 ألف جنيه إسترليني وسكن مجاني.

ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفاً، بما في ذلك الطهاة والخدم والسقاة، وكان أعلن مؤخرا عن حاجته إلى موظف للتدبير المنزلي لإدارة الحمام الملكي براتب سنوي مقداره 14 ألفاً و200 جنيه إسترليني.





  • 1 مراد 09-09-2012 | 04:24 PM

    وإصلاحها فورا إذا ما تعطلت وتقديمها أو تأخيرها حسب التوقيت الشتوي والصيفي مرتين في السن
    توقيت جرينيتش ثابت لا يتغير
    توقيت اوروبا الذي يتغير

  • 2 ابو سند الى1 09-09-2012 | 11:02 PM

    كلامك صحيح لكن هناك توقيت بريطانيا الصيفي!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :