facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السجن بسبب رسالة عاطفية


20-12-2012 03:29 PM

عمون -أصدرت محكمة استئناف في الكاميرون حكماً بالسجن ضد شخص بتهمة المثلية الجنسية، بعد أن أرسل رسالة نصية قصيرة إلى صديقه مفادها "أنا أحبك جدا"، لكن الرسالة لم ترق للشاب الذي تلقى الرسالة النصية، الأمر الذي أدى إلى أن يتقدم بشكوى أمام السلطات في الكاميرون حسبما نقلت "السفير" اللبنانية.

وأشارت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، إلى أن الطالب الجامعي روجر أمبيدي، اعتـــقل في مارس/آذار الماضي، حيث حكمـــت المحكـــمة عليه بالسجن لفترة ثلاث سنوات، موضحة أنه "تعرض للضرب لانتزاع الاعتراف منه".

وأضافت "هيومن رايتس ووتش" أن قرار محكمة الاستئناف يعتبر ضربا لمبادئ حقوق الإنسان الأساسية، من بينها الحق في الخصوصية، والحق في المساواة، وحظر التعذيب وسوء المعاملة.

يذكر أن المثـــلية الجنسية تعتبر أمرا غير قانــــوني في غالبية البــــلاد الإفريقية، إذ تقر مجمـــوعة من الـــدول عقوبـــة الإعـــدام على الأشخاص الذين يتهمون بإقامة علاقات مثلــية.

العربية




  • 1 احد مقهور 21-12-2012 | 03:54 PM

    اذا ندعوكم لزيارة ......واخذ صور للطابق الثالث في جامعة .... لرؤية المثليين جنسيا في مجتمعنا والاكثر من ذلك كيف انهم لهم عناية خاصة من قبل بعض الاساتذه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :