facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العثور على زوجة وزير هندي ميتة في غرفة فندق


18-01-2014 10:16 AM

عمون - ( د ب أ ) - قالت الشرطة الهندية اليوم السبت إنه تم العثور على زوجة وزير هندي ميتة في غرفة فندق في دلهي، في أعقاب تقارير أفادت بأن الزوج كان على علاقة غرامية بصحفية باكستانية.
وقال المتحدث باسم الشرطة راجان بهجت إنه لم يتضح بعد كيفية وفاة سوناندا بوشكار / 52 عاما/ زوجة وزير الدولة الهندي لتنمية الموارد البشرية شاشي ثارور.

ومن المقرر تشريح الجثة في وقت لاحق اليوم السبت. وقالت الشرطة إنها لم تعثر على ما يفيد أن بوشكار أقدمت على الانتحار.

وقال مساعد ثارور، ابهيناف كومار، إن الوزير وزوجته انتقلا للإقامة في الفندق بينما كان يجري دهان منزلهما.

وقال كومار لوسائل اعلام محلية "عثر عليها ميتة في الغرفة، راقدة على سريرها . لم تكن هناك أي علامات على جريمة قتل، أو تسمم".

وجاءت وفاة بوشكار بعد يومين من انخراطها في مشاحنات عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الصحفية الباكستانية مهر طرار، التي اتهمتها بمطاردة زوجها .

وقالت بوشكار لوسائل الإعلام الهندية إن هذه العلاقة الغرامية أزعجتها بشدة.، لكن طرار نفت التهمة المنسوبة إليها وهددت برفع دعوى تشهير ضد بوشكار.

وأصدر الزوجان يوم الخميس الماضي بيانا أكدا فيه على سعادتهما الزوجية وأشارا إلى أن سبب الخلاف يعود إلى الاستخدام غير المصرح به لحسابتهما الشخصية على موقع "تويتر".

وتزوج ثارور، دبلوماسي سابق ، من سيدة الأعمال بوشكار ومقرها دبي في عام 2010 وأجبر على الاستقالة من منصبه الوزاري الأول في نفس العام، بسبب مزاعم فساد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :