facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل يقرأ النسور رسالة الملك جيداً ؟


03-04-2014 04:22 PM

تتأمل رسالة الملك التي وجهها جلالته الى رئيس الوزراء الدكتور عبد الله نسور وتعرف ان الملك يريد لهذا البلد ان يكون في الطليعة برغم كل الظروف الصعبة التي تلقي بظلالها علينا .

فقد استشرفت الرسالة نظرة مستقبلية حول طموح الناس ومطالبهم وخاصة في المجال الاقتصادي ودعوة جلالته المستمرة لتحسين مستويات المعيشة وتوفير فرص العمل مما يتطلب على الحكومة التعاطي معها بمسؤولية كبيرة .

رسالة جلالة الملك للنسور هي رسالة للناس ، والملك اراد ارسال الرسائل بدلالات واضحة وهامة من حيث التوقيت وهي ان الاصلاح الاقتصادي من اعمدة الازدهار والديمقراطية ومخرجاته ستحقق الحياة الكريمة للناس وتحسن من احوالهم .

خلاصة القول بان رسالة الملك الاب انحازت للشعب ولا تعني بقاء الحكومة لسنوات فجلالته يريد خطة عشرية تكون عابرة للحكومات وخارجة عن أي تجاذبات قد يتحملها المواطن نتيجة خلافاتها او تغيير سياسياتها

ما يحتاجه الناس هو حياة كريمة تحسن ظروفهم الاقتصادية والاعباء التي تحلموها خلال السنوات الماضية ،، ترى هل سيقرأ النسور رسالة الملك جيداً ؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :