facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النفط يتماسك فوق 108 دولارات


09-05-2014 05:32 PM

عمون - استقرت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت الخام القياسي الأوروبي فوق 108 دولارات للبرميل اليوم الجمعة مدعومة بتجدد التوتر في أوكرانيا وعدم تحسن الامدادات من ليبيا.

وتجاهل انفصاليون مؤيدون لموسكو في شرق أوكرانيا دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتأجيل استفتاء على الحكم الذاتي لمنطقتهم وأعلنوا أنهم سيمضون قدما يوم الأحد في إجراء الاستفتاء الذي قد يؤدي إلى نشوب حرب. ويخشى المستثمرون أن يؤدي انتشار الصراع إلى تعطل الامدادات من روسيا أكبر منتج للخام في العالم.

وبحلول الساعة 0635 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت 39 سنتا إلى 108.43 دولار للبرميل بعد إغلاقه مرتفعا تسعة سنتات عند التسوية الجلسة السابقة.

وزاد سعر الخام الأمريكي 41 سنتا إلى 100.67 دولار للبرميل بعدما تراجع 51 سنتا عند التسوية أمس الخميس.

والخام الأمريكي في طريقه لتسجيل أول مكاسب اسبوعية في ثلاثة اسابيع بدعم من انخفاض مفاجئ في المخزونات الأمريكية في الأسبوع الماضي.

ربما يؤدي تعيين رئيس جديد للحكومة الليبية يدعمه الإسلاميون إلى تغذية حالة انعدام الثقة وهو ما من شأنه أن يؤثر على اتفاق أعلنته الحكومة الليبية لفتح مينائين رئيسيين للنفط يسيطر عليهما معارضون. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :