facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هيئة الأوراق المالية ..


أمجد البكري
28-02-2008 02:00 AM

أغتنم هذه الفرصة لأكتب بصدق وصراحة عن هيئة الأوراق المالية فهي برأيي المتواضع تؤدي دورها الرقابي وواجبها التنظيمي لسوق عمان المالي.
ولا يمكن ان ننكر ما شهدته البورصة الأردنية من تطور كبير وخاصة في السنوات الماضية القليلة، وما أثر أداء البورصة من جلب كثير للمستثمرين لعدة عوامل عالمية ومحلية وقد عكس اداء البورصة الوضع الأقتصادي الجيد للأردن وياتي هنا دور هيئة الأوراق في التسهيل على المستثمرين مما يتيح لهم أرضا خصبة للإستثمار في البورصة.

وأخص هنا بالتقدير مجلس المفوضية برئاسة الاخ الدكتور بسام الساكت الذي لا يتوانى للحظة من الإستماع لأي مشكلة وتقديم المساعدة للشركات وإن كانت خارج سلطاته أو خارج صلاحيات هيئة الأوراق المالية من أجل التقدم والإزدهار للوطن وتحسين الاقتصاد على كافة المجالات.

ما أتمناه أن تحذوا باقي المؤسسات حذو هيئة الأوراق المالية من تطوير وتقدم بالفعل وليس بالكلام.
...........................
الكاتب محام اردني .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :