facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النائب المسلماني: مصرون على تطوير السياحة


02-06-2014 04:29 PM

عمون - أكد النائب امجد المسلماني رئيس لجنه السياحة والآثار النيابية أنه مصر على تطوير قطاع السياحة في الأردن مهما كلف الامر.

وقال في بيان صحفي إن لجنة السياحة والآثار تواجه تحدياً كبيراً في عملية التطور بسبب وجود معيقات وبطء قاتل في تنفيذ مطالب القطاع علما بان هذا القطاع الحيوي يعتبر رافداً كبيراً لخزينة الدولة.

وأشار إلى أن اللجنة اجتمعت مع الوزراء والمعنيين، في ٢٥ اجتماعاً، وأرسلت الى الحكومه اكثر من ٢٦ توصية لتنفيذ بعض المطالب واخرى لتطوير القطاع ولكن بدون اي فائدة وقال ان هناك من يريد اعاقة التطوير والذي يصب بالنهاية ويصر بمصالحهم ومشاريعهم.

وقال: إننا لن نتردد في محاسبة المسؤولين في حال استمروا على هذا النهج القاتل للقطاع وسوف يتم نشر اسماء المعيقين لمسيرة الإصلاح في قطاع السياحة تحديدا وانه 'سيأتي يوم يحاسبون امام الرأي العام'.

وتحدث المسلماني عن كتيب قيد الاصدار يوضح اهم المعيقات التي تواجه هذا القطاع وسيتم توزيعه للجميع، وقال 'نحن في لجنة السياحة والاثار و بناء على حقائق ووقائع ومناشدات من قطاع السياحة قمنا بالتحرك في عدة محاور وبمنتهى الشفافية مع المعنين ونعمل من اجل العمل وبإخلاص وعلى مدار الساعة ليس من اجل التصفيق والمديح او لغايات شخصية لنا بل من أجل الحقوق المكتسبة التي يحاول الكثير طمث حقيقة ان الوطن للجميع.

وتطرق المسلماني إلى ما أسماه 'اقاويل وترويجات تم تداولها بأننا نعمل لمصالحنا الشخصية'، قال ان الهدف 'مفهوم هو احباطنا واعاقتنا حتى نتوقف عن مسيرة التطوير للقطاع وعلى الرغم من ذلك يجب ان نتحمل المسؤولية اتجاه هذا البلد الغني بشعبه الطيب ومواقعه السياحية سواء الدينية أو الاثرية أو الترفيهية التي لم يستفد منها السائح الأجنبي ولا حتى الأردني بسبب معيقات البنية التحتية والخدمات السيئة المقدمة لبعض المواقع السياحية والاثرية وهذا كله يعيق عملية التطوير التي نادى بها سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني'.

وختم المسلماني 'سوف نستمر في مسيرة جلالة الملك الاصلاحية لحين الوصول الى هدفنا وهو سياحة حرة للجميع'.




  • 1 محمد الرياطي - العقبة 02-06-2014 | 04:36 PM

    ما في احد بقدر يحل مشاكل السياحة في الاردن الا سعادة زيد نفاع واهل العقبة شهود على كلامي

  • 2 سعيد ابو ياسين 02-06-2014 | 05:06 PM

    اصرار النائب امجد المسلماني على حل قضايا قطاع السياحه خطوه بالاتجاه الصحيح ومضمون البيان يعني ان الحكومه وبعض اصحاب الاستثمارات غير معنين بطوير قطاع السياحه خدمه لمصالحهم

  • 3 سليم ابو هوليدي 02-06-2014 | 11:37 PM

    شيئ جميل جدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :