facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Jordan Bride Festival 2014


02-06-2014 11:17 PM

عمون - تستعد شركة اوكسجين للوكالات واقامة المعارض لاطلاق مهرجان عروس الاردن السنوي للسنة الخامسة على التوالي بتاريخ 17/6/2014 الذي سيقام في فندق الرويال عمان والتي تنفرد به الشركة على الساحه المحلية والعربية لاعتبارة الحدث الاول والاكبر من نوعه في عروض الازياء الخاصة بالعروس وكل ما تحتاجه في ليلة العمر لاهتمامه بكل الجوانب وتقديمها بصورة عصرية من خلال الشركات الاردنية المشاركة في المهرجان الذي يتضمن فساتين الابيض وفساتين الخطبة والسهرة والمطرزات الشرقية وأخر صيحات تصفيف الشعر وفن المكياج بالاضافة الى الورود والاضاءة وسيارات اللموزين وأخر تصاميم الالماس وكل ما تحتاجة العروس.

التي تحرص الشركة على تواجد 200 شاب وفتاة من الخطابالمقبليين على الزواج من خلال دعوات موجة يتم أختيارهم من مقدمي طلبات الحضور عبر صفحة الفيس بوك بأسم " مهرجان عروس الاردن " وحضور مميز من نخبة من رجال وسيدات المجتمع .

الجدير بالذكر ان شركة اوكسجين قد نظمت خلال الاربع سنوات الماضيه المهرجان يأنتظام وتطور والذي لاقى انتشارا ونجاحا كبيرا من خلال تواجد عدد كبير من القنوات الفضائية الاردنية والعربية والعالمية واهتمام من مصممي الازياء العالميين وحضور نجوم من الوسط الفني والاعلامي من الوطن العربي كضيوف شرف على المهرجان لاعتبارة الحدث الاضخم والاهم على مستوى المنطقة.

حيث يتوفر فرصة كبيرة للمنظمين والمشاركين بعرض اخر ابداعتهم في الجمال والموضه التي تواكب متطلبات العصر العالمية برؤية اردنية.

كما سيتم اطلاق العدد السادس من مجلة top 100 beauty الخاص بالعروس والتي تتضمن اخر صيحات الموضة والجمال في المهرجان وتوزيع الجوائز على الحضور من خلال نقل احداث الفعاليات على الهواء مباشرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :