facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إيران: ازدياد الانتحار 13% بـ"حبوب الأرز"


11-08-2014 12:40 PM

عمون - أعلن الطب العدلي في إيران، أن نسبة الانتحار ازدادت بنسبة 13% خلال إحصائية نشرت في 8 أغسطس الحالي.

ووفقا لوكالة فارس للأنبا،، فإن أغلب حالات الانتحار تمت بواسطة تناول حبوب يطلق عليها "حبوب الرز" التي تستعمل في "مزارع الأرز" للقضاء على الآفات والحشرات.

ووفقا للتقرير فإنه خلال الأشهر الثلاثة لفصل الربيع الماضي توفي 191 شخصا منهم 79 امرأة و112 رجلا، انتحارا بتناول حبوب الرز.

وتفيد إحصائية الطلب العدلي أن أعلى نسب الانتحار سجلت في كل من: محافظة طهران بـ 89 حالة انتحار، ومازندران بـ 30 حالة، وغيلان بـ 19 حالة.

وأصبح تناول حبوب الرز السامة أسهل وسيلة للانتحار في إيران خلال السنوات الست الأخيرة بسبب توفرها بكثرة وبأسعار زهيدة في محلات العطّارين، كما أنها لا تخضع للإشراف الطبي.

ووفقا للإحصائية المنشورة من قبل الطب العدلي لقد انتحر ما يقارب 2000 شخص في عموم إيران خلال الأعوام الستة الأخيرة، فقط بواسطة تناول هذه الحبوب. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :