facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ذباح" داعش الملثم .. رصدته طائرة في الرقة


05-10-2014 09:48 PM

عمون -أفادت مصادر بريطانية بأن طائرات من دون طيار، استطاعت تعقب قاتل الرهائن أو ما بات يعرف بذباح داعش.

وفي التفاصيل، فإن طائرات درون رصدت "ذباح داعش" المعروف باسم الجهادي جون، والذي يعتقد أنه المسؤول عن قتل الرهائن الأجانب الذين اختطفهم تنظيم داعش في مدينة الرقة السورية.

كما تمكنت من رصد عدد من الرهائن لدى داعش يرتدون حللاً برتقالية اللون، لكن كبار الضباط استبعدوا فكرة إنقاذهم في الوقت الحالي لقوة دفاعات التنظيم، مرجحين شن حملة قصف مستمرة على مواقع "داعش" قد تستغرق أسابيع. ويخشى قادة القوات الخاصة البريطانية أن تنتهي مهمة قتله أو اعتقاله بالفشل الدموي، حسب ما نقلته صحيفة الـ"ديلي ميل" عن مصادر.

من جانبه، أكد مصدر وفق الصحيفة البريطانية أن الصور الملتقطة عبر الأقمار الصناعية والطائرات بدون طيار مفيدة للغاية، لكنه رجح استهداف البنية التحتية لمدينة الرقة لفترة متواصلة لتجنب أي هجوم مضاد من التنظيم قبل البدء في إنقاذ الرهائن.

العربية





  • 1 حمدان 06-10-2014 | 05:39 PM

    عصابات داعش الارهابية شوهت صورة الاسلام والمسلمين واساءت الى هذا الدين الذي انتشر باللين والتسامح والموعظة الحسنة منهم لله وان شاء الله نخلص من هذه العصابة في اقرب وقت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :