facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أريس" للسيارات تعلن عن إطلاقها عملياتها رسمياً في الإمارات


05-11-2014 05:58 PM

عمون- يسر شركة "أريس"، الشركة المصنعة للسيارات الفاخرة، أن تعلن عن إطلاق عملياتها في دولة الإمارات، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل مقرها الجديد في الدولة خلال حفل عشاء حصري سيتم تنظيمه في نوفمبر القادم في دبي.

وتختص شركة "أريس"، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مودينا في إيطاليا، بتصميم وصناعة سيارات فاخرة بطرق يدوية متميزة. وتستخدم "أريس" الحرفية الإيطالية التقليدية إلى جانب استعانتها بالخبرات الهندسية الألمانية وتقنيات متطورة في بناء اليخوت وتصنيع سيارات مصممة بحرفية عالية من أجل تلبية المتطلبات الخاصة للعملاء المميزين.

وبالإضافة إلى إطلاق عملياتها في دولة الإمارات، يسر شركة "أريس" الإعلان عن تعيين رجل الأعمال وليد الغفاري رئيساً تنفيذياً جديداً لعملياتها في الدولة. وسيتولى الغفاري مسؤولية العمل عن قرب مع فريق الإدارة الحالية لشركة "أريس" من أجل تعزيز مكانة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من المناطق في العالم.

ويمتلك وليد الغفاري رجل سجل أعمال ناجح مع خبرة كبيرة تمتد لأكثر من 30 عاماً من العمل في قطاعات متنوعة، بما في ذلك الاتصالات، وتكنولوجيا البرمجيات، والضيافة، والعقارات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط.

وتشتمل المحفظة الاستثمارية الحالية لشركة "أريس" على مجموعة من السيارات الفاخرة والسيارات عالية الأداء ذات الدفع الرباعي بما فيها سيارة لامبورغيني هوراكان المعدلة بالكامل، وسيارة أستون مارتن رابيد S، وسيارة بنتلي كونتيننتال GT، وسيارة رولز رايس ريث وسيارة رينج روفر 560 سوبر تشارج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :