facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مركز اردني جديد متخصص بالشؤون الاسرائيلية

05-03-2015 11:26 AM

عمون - تم اطلاق مركز اردني للدراسات متخصص بالشؤون الاسرائيلية ويسعى المركز حسبما جاء في موقعه الالكتروني لخدمة ودعم وتمكين دوائر صنع القرار الحكومية من اجل حماية مصالح الاردن الاستراتيجية والسياسية والاعلامية، من خلال تقديم الدراسات والتقارير والاستشارات والتوصيات والدراسات الاستشرافية وتقديرات المواقف، إلى جانب تقييم ودراسة المشاريع المقترحة من الجانب الاسرائيلي، والسعي لتوفير البدائل السياسية لإسناد ودعم متخذي القرارات في الدولة الاردنية .

وقال مدير المركز الدكتور عبدالله صوالحة إن الغاية الأولى من إنشاء المركز هي حماية الأردن وتزويد صانع القرار بالمعلومات الضرورية للمضيّ في اتخاذ قراراته وفق معلومات صحيحة وحقيقية ومعطيات منطقيةشاملة ومتكاملة.

وأضاف أن المركز سيقوم بعقد دورات وورش عمل مختلفة في مجال الاعلام ومراكز الابحاث الاسرائيلية وحتى البنية الاسرائيلية السياسية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية، إجراء الدراسات والابحاث وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل والحلقات النقاشية واصدار البيانات المتعلقة بالتطورات الداخلية والخارجية للشؤون الاسرائيلية المختلفة. مبينا أن مركزه اليوم يعدّ العدّة لبدء ورشة حول الانتخابات الاسرائيلية القريبة (في 17 آذار/مارس).

ويزود الموقع الالكتروني مستخدميه ببعض الأخبار والدراسات الصادرة من الجانب الاسرائيلي، كما يصبّ اهتمامه على وضع تقارير مفصلّة بين يدي صانع القرار الأردني لاتجاهات الجانب الاسرائيلي حول كل القضايا التي تقع ضمن اهتمام المملكة الأردنية الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :