facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حفل إشهار كتاب (اكتشاف الوطن الأردن) الاثنين 13/4/2015


08-04-2015 07:24 PM

عمون -هل تعرف الأردن؟ تريث قبل أن تقول: نعم! فأن تعيش في مكان لا يعني أنك تعرفه، خاصة إذا كان هذا المكان وطناً، وخصوصا عندما يكون هذا الوطن هو الأردن، إذ عليك أن تتلمس ترابه، وتعّد عدد صخوره، وتمضي في عروبته وقوميته واسلاميته، وربما تحكي قصصاً، وتحاور القارئ بالاعتماد على صور ملموسة ترسم صورة بانوراميه للأرض الأردنية والإنسان الأردني الباني، حينها، وحينها فقط، قد تجد الإجابة على السؤال على شكل اكتشاف!
وهذا ما فعلته الكاتبة والمترجمة والاعلامية والاكاديمية الدكتورة حياة الحويك عطية، في مؤلفها الجديد 'اكتشاف الوطن الأردن'، إذ أنها تأخذ القارئ في رحلة داخل الأرض الأردنية تمكنه من معرفة حياة الحضارات الإنسانية التي مّرت على هذه الأرض. كما تحاول رسم لوحة فنية للصحراء الأردنية وما تحتضنه من كنوز أثرية للحضارات التي عاشت على الأرض الأردنية.

هل تعرف الأردن؟ تريث قبل أن تجيب، فالمسألة تحتاج إلى عمل مضن حتى تكتشف وطنك.

حضور منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي كونوا معنا الساعة 6:30 مساء الاثنين 13/4/2015 في حفل إشهار كتاب المؤلفة حياة الحويك عطية الجديد 'اكتشاف الوطن الأردن'. يشارك في الحفل إضافة إلى الكاتبة، الدكتور عمر الغول، الدكتور سمير قطامي والدكتور زهير الطاهات.

آهلاً وسهلاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :