facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحية لرئيس النواب


13-04-2015 11:43 AM

عمون - يرى زملاء انه ليس من "المبكر" الكشف عن وسطاء من النواب غير النزيهين في التعامل مع قضية الصحافة الورقية فمنهم من يتعامل مع الامر من باب تصفية الحسابات ومنهم من يدخل الشخصي بالعام اما النوع الثالث فهو يقوم بالمسالة على اساس اقليمي مرفوض.

وقد تناهى الى مسامع صحفيين ان نائبا او اكثر يقوم بتاليف القصص وتاجيج الصراع بين الحكومة والصحفيين على ارضيات ليست ذي نفع للطرفين.. وسرد معلومات خاطئة مضللة من باب التشويش وزرع الفتنة.

ولعل الموقف المتفرد المقدر لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وتصريحاته امام الاعلاميين الاحد خطوة مسؤولة وكلام في العمق ويدل على ان الرجل ابن الدولة من الطراز الرفيع لا يقف عند نقد هنا او كلمة سوء هناك.

تحية للمخلصين من ابناء الاردن الاوفياء في المجلس الكريم المتعاطف مع الحق دوما وليهدأ اولئك الذين يتساقطون كورق الشجر في الخريف وليضعوا سيوف غدرهم جانبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :