facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المحمودية موتورز" تكشف النقاب عن سيارة "ديسكڤري سبورت" الجديدة


15-04-2015 03:27 PM

عمون- دعت 'المحمودية موتورز'، الوكيل الحصري لسيارات 'جاكوار' و'لاند روڤر' في المملكة، يوم الثلاثاء 14 نيسان 2015 عدداً من ممثلي الجهات الإعلامية وممثلي شبكات التواصل الاجتماعي إلى معرضها في منطقة وادي صقرة في عمّان ضمن فعالية قامت خلالها بكشف النقاب عن أحدث ابتكارات 'لاند روڤر'، وهي سيارة 'ديسكڤري سبورت' الجديدة، السيارة الأولى ضمن عائلة 'ديسكڤري' الجديدة. وقد تم خلال الحفل تعريف الحضور بأبرز مزايا ومواصفات السيارة الفاخرة، كما تسنى لهم فرصة تجربتها بأنفسهم.

وتمتاز 'ديسكڤري سبورت' بمحركها الخلائطي بالكامل، وهو محرك بنزين 'Si4' سعة 2.0 لتراً تيربو بقوة 240 حصاناً وعزم دوران 340 نيوتن متر، حيث تمّ تجهيزه بتقنية الإيقاف والتشغيل، والحقن المباشر بالضغط العالي، مع مكونات داخلية منخفضة الاحتكاك، وتقنية الشحن الذكي المتجدد لضمان مستويات لا تضاهى من الأداء المتميز والاقتصادي. وتجسّد سيارة 'ديسكڤري سبورت' أعلى معايير القدرة والمرونة في العالم ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وتتميز بنظام مقاعد '5+2' بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية. ويحدد مفهوم التصميم الحماسي الجديد الذي تعتمده سيارة 'ديسكڤري سبورت' ملامح السلسلة الجديدة من سيارات 'ديسكڤري' مع مستويات معززة من حيث الحجم والمساحة والشكل. وتجمع هذه السيارة بين مزايا التصميم الرائد والتكامل الهندسي، لتقدم سيارة ديناميكية تتيح الاستخدام الأمثل لمساحة المقصورة الداخلية.

وعلى غرار جميع سيارات 'لاند روڤر' الجديدة، كانت مزايا السلامة من الأولويات الرئيسية خلال تطوير 'ديسكڤري سبورت' الجديدة، حيث تضمنت وسادة هوائية لحماية المشاة هي الأولى من نوعها ضمن هذه الفئة من السيارات، ونظام فرملة تلقائي في حالات الطوارئ، وهيكلاً متطوراً يجمع بين الفولاذ فائق المتانة والألمنيوم خفيف الوزن.

وفي معرض تعليقه على إطلاق السيارة، قال عبدالمجيد حيدر، مدير عام شركة 'المحمودية موتورز': 'عندما يتعلق الأمر بالدمج بين قوة الأداء والابتكار في التصميم، يمكننا القول بأن 'لاند روڤر' هي الرائدة في هذا المجال، فعاماً بعد عام تبهرنا بابتكارات تجمع بين أعلى معايير الفخامة والمتانة والتقنيات الحديثة التي بات عملاء العلامة التجارية يترقبونها ويفضلونها. ليس لدينا أدنى شك بأن 'ديسكڤري سبورت' ستلقى استحسان عملائنا، ونحن فخورون بأن نكون سفراءهم نحو عالم الرفاهية الذي تتيحه 'لاند روڤر'.'




  • 1 هااهها 18-04-2015 | 09:56 AM

    لا انت هيك بتخسر يا مواطن

  • 2 فراس 22-04-2015 | 04:35 PM

    ولا حفلة عرس ما شاء الله...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :