facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية والنقل لم تغيرا موقفها ازاء موضوع مطار تمناع الاسرائيلي

26-04-2015 12:33 PM

عمون - نفت وزارتا الخارجية و النقل وعلى لسان الناطق الاعلامي باسم وزارة النقل علي عضيبات ما تداولته بعض وسائل الاعلام مؤخرا بان الحكومة الاردنية غيرت موقفها فيما يتعلق بمطار تمناع الاسرائيلي ، وهنا اكد بانها لم تغير موقفها على الاطلاق ازاء موضوع مطار تمناع الاسرائيلي والمتمثل بالرفض التام لإقامة المطار في موقعه الحالي .

واكد ان العمل قائم على سلسلة الاجراءات التي تحدثت عنها الحكومة في وقت سابق وذلك بإخطار منظمة الطيران الدولي، وأن الاعتراض الحكومي لهذه المنظمة سيتم عرضه وسيتم التصويت عليه ان كان حقيقة انشاء هذا المطار ستؤثر في السيادة الجوية للأردن والسلامة العامة لسكان تلك المنطقة.

واضاف الناطق الاعلامي اننا على اتصال مع المنظمات الدولية ذات العلاقة بخصوص هذا الموضوع ، كما اكد ان هدفنا الاساسي فيما يتعلق بموضوع مطار تمناع هو ضمان عدم انتهاك السيادة الاردنية والحفاظ على امن وسلامة الطيران في اجوائنا " .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :