facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




براءة متهم بمحاولة قتل شاب في حفل زفاف في الرصيفة


13-05-2015 12:06 PM

عمون - سحر القاسم – برّأت محكمة الجنايات الكبرى ساحة متهم بالشروع بقتل شاب في حفلة عرس اقيمت في الرصيفة بعد ان تأكدت المحكمة ان المتهم لم يكن موجودا في حفلة العرس وان الرصاصة التي اصابت المجني عليه مردها احد المدعوين الذي اطلق النار ابتهاجا بزفاف العروسين.

وكانت النيابة العامة توصلت الى قيام المتهم في الثالث من تشرين اول الماضي باطلاق النار في حفلة عرس في مدينة الرصيفة في احدى حفلات الزفاف وانه استغل مشاركته في حفل الزفاف وتجمهر الناس لاطلاق النار على المجني عليه لوجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه.

ووفق اسناد النيابة فان المتهم ترجل من مركبته واستغل تجمهر الناس واطلق الرصاص من مسدس غير مرخص اتجاه احد الاشخاص وان الرصاصة لم تصبه بل اصابت شابا كان يقف بجانبه وهو المجني عليه.

وبعد تدقيق بينات القضية وسماع شهود النيابة والدفاع لم تطمئن المحكمة الى بينات النيابة التي جاءت محاطة بضلال الريبة والشك ولا تستطيع المحكمة الركون اليها وذلك بالنظر الى التناقضات التي اعترت هذه البينات والتي مست وقائع جوهرية في الدعوى.

وجاء في القرار ان قناعة المحكمة استقرت الى ان اصابة المجني عليه مردها قيام احد المدعوين باطلاق النار ابتهاجا بزفاف العروسين, وان احدى هذه الرصاصات اصابت المجني عليه ولم يكن مردها المتهم الذي لم يكن موجودا في المكان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :