facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البكار يتحجج بـ"دافوس"


26-05-2015 04:29 PM

عمون - محمد الصالح - أكد رئيس الائتلاف الوطني في مجلس النواب النائب خالد البكار ان الائتلاف ما زال يتدارس ويبحث توجيه رسالة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني حول الحكومة وأدائها.

وبين البكار في حديثه إلى "عمون" أن الائتلاف لم يتخذ قرارا بعد بهذه الخصوص، لأنه ما زال يبحث البنود المطلوب أن تتضمنها الرسالة إلى جلالته.

وأشار إلى أن انشغال المملكة بمؤتمر دافوس واحتفالات الاستقلال أخرت هذه النقاشات.

وكانت كتلة الوسط الاسلامي برئاسة النائب محمد القطاطشة اعلنت الاسبوع الماضي أنها طالبت رئيس الائتلاف النيابي النائب البكار بتوجيه رسالة الى جلالة الملك عبدالله الثاني حول علاقة مجلس النواب مع الحكومة للفترة الماضية والتي وصلت لأفق مسدود.

وفي السياق ذاته تدارست كتلة تمكين النيابية برئاسة النائب هيثم ابو خديجة مطلع الاسبوع الماضي مجمل الأحداث والتحديات على الساحتين الداخلية والخارجية.

وقالت على لسان الناطق الإعلامي باسم الكتلة الدكتور مصطفى ياغي انه من منطلق مسؤوليات الكتلة تجاه ما يحدث فقد ارتأت البدء بسلسلة من اللقاءات مع مجموعة من المسؤولين وعلى رأسهم رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وفتح حوار مسؤول وجاد مع أصحاب الشأن وتقديم رؤية الكتلة إزاء مختلف القضايا الداخلية والخارجية الاجتماعية السياسية والاقتصادية ومن ثم الخروج بخطه عمل محددة الأهداف بعيدا عن المناكفات السياسية والمصالح الشخصية معززة هذا النهج ضمن رؤية وتوجيه جلاله الملك وبما يخدم المصالح الوطنية العليا ويدفع بعجلة الإصلاح الى الامام.

يشار إلى ان الائتلاف النيابي يتكون من 4 كتل نيابية بعدد يصل إلى 62 نائباً ممثلين لكتل وطن، الاتحاد الوطني، تمكين والوسط الاسلامي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :