facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر الملكاوي: اعتقال علي .. "صَدَمنا"


11-07-2015 02:04 PM

عمون - أصدرت عشائر الملكاوي بيانا قالت فيه إن طريقة اعتقال ابنهم الشاب علي الملكاوي على خلفية منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، شكلت صدمة بالنسبة لهم.

وقال البيان الذي صدر عقب اجتماع لعشائر الملكاوية "إن اعتقال ابنهم علي بهذا الاسلوب، دون أن يكون لوجهاء عشائر الملكاوية دور في انهاء هذه المشكلة منذ بدايتها إسوة بتعامل الأجهزة الأمنية مع باقي عشائر الأردن، قد شكل لدينا صدمة".

وتابع البيان "نحن أبناء ملكا كنا وما زلنا وسنبقى سندا للأردن وانتماء لوطننا وولاء لعرشنا الهاشمي واذ نعبر دائما عن حرصنا على أمن وأمان الأردن فإننا نسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن".

وكانت الأجهزة الأمنية قد اعتقلت الملكاوي على خلفية منشورات له على موقع التواصل الاجتماعي، بعد ان استدعته الأجهزة الأمنية في لواء بني كنانة بحجة شراء هاتف خلوي بحكم أنه يمتلك محلا للاتصالات، قبل أن تلقي القبض عليه وتحوله للقضاء الذي وجه له تهماً من بينها اطالة اللسان والقيام بأعمال من شأنها تعكير صفو العلاقات بدول أجنبية.

وتاليا نص البيان :

بيان صادر عن اجتماع عشائر الملكاوية بتاريخ 10/7/2015

اجتمعت عشائر الملكاوية في ديوان عشيرة اللطايفة (الملكاوي) في قرية المنصورة، بحضور النائب باسل الملكاوي والنائبين السابقين علي محمد سالم ملكاوي ومازن ملكاوي والباشا يحيى ملكاوي، ورئيس بلدية خالد بن الوليد محمد عبدالله ملكاوي، ولفيف من وجهاء عشائر الملكاوية للتداول بقضية اعتقال ابن ملكا الشاب علي محمد اللطايفة الملكاوي، جراء كتابته عبارات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التي لم تكن مقصودة بحرفيتها بقدر ما هي مجرد مشاركة خارجة عن القصد والمقصود من كتابتها.

علما بأننا من مؤيدي سياسات جلالة الملك في مختلف القضايا التي تشهدها المنطقة وسنكون دوما المدافعين عنها، ولن نرضى لأي كان أن يتجاوز الخطوط الحمراء التي تمس أمن الأردن واستقراره، واذ ترى عشائر الملكاوية أن اعتقال ابنها علي الملكاوي بهذا الاسلوب، دون أن يكون لوجهاء عشائر الملكاوية دور في انهاء هذه المشكلة منذ بدايتها إسوة بتعامل الأجهزة الأمنية مع باقي عشائر الأردن، قد تشكل لدينا صدمة ونحن أبناء ملكا كنا وما زلنا وسنبقى سندا للأردن وانتماء لوطننا وولاء لعرشنا الهاشمي واذ نعبر دائما عن حرصنا على أمن وأمان الأردن فإننا نسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأن يحفظ أردننا الغالي تحت ظل الراية الهاشمية، والله على ما نقول شهيد.

والله على ما نقول شهيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :