facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطبة معاذ صخر ابو عنزة - صور


09-08-2015 12:04 AM

عمون - في اجواء من الفرح والسرور تقدمت جاهة خمس نجوم من عشيرة آل ابو عنزة الحياصات الى عشيرة ال عياش ' القيسي' الدوايمة لطلب يد كريمتهم الآنسة مرح طه عياش الى السيد معاذ ابو عنزة نجل السيد صخر ابو عنزة .

ترأس الجاهة رئيس الوزراء الاسبق ورئيس مجلس الاعيان الحالي الدكتور عبد الرؤوف الروابدة حيث قام بطلب يد الانسة مرح للاستاذ معاذ واجابه بالقبول عن آل الدوايمة النائب الدكتور عبدالمجيد الاقطش .

وحضر الجاهة مجموعة من رؤساء الحكومات السابقين وهم ( عميد رؤساء الوزارات دولة زيد الرفاعي , ودولة الدكتور عدنان بدران ) ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بالاضافة لمجموعة من اصحاب المعالي والسعادة وزراء واعيان ونواب سابقين وحاليين بالاضافة لمجموعة من اصحاب العطوفة وشخصيات إعلامية ورجال إعمال ونقابيون ورجال السلك الدبلوماسي وبعض السفراء منهم السفير العماني والقائم باعمال القطري ورجال القضاء وقانونيون وشيوخ ووجهاء من مختلف عشائر المملكة .

وقال الدكتور الروابدة في كلمة القاها خلال الجاهة ان احسن سبيل لزيادة اللحمة الاردنية هو النسب بين العائلات والاسر واجمل ما في المواطنين في الاردن انهم يلتقون في افراحهم .

ونوه الروابدة الى ان البعض ياخذ على المجتمع الاردني مأخذا وهو كثرة الجاهات وتعدد اعبائها الا اننا نلتقي على الحب والفرح وفي المواقف المفصلية .

وقال الروابدة هذه الجاهة وكلها جاهة جاءت اليكم مكلفة من عشيرة الحياصات وهم من خيرة ابناء هذا البلد الطيب الذين ساهموا في بناء هذا الوطن .

وقال الروابدة ان الموقف جلسة مشتركة للاعيان والنواب . .

من جهته قال الدكتور الاقطش بانه لو طلبت الجاهة عشرة بنات من آل الدوايمة لاعطاها اكراما للحضور واجاب بالقبول ثم شربوا القهوة وتمت الخطبة .

الف مبارك للعروسين وللصديق ابو معاذ وعقبال الفرحة الكبرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :