facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة بتوفير قسم اشعة بالمركز الصحي الشامل جنوبي الرمثا

25-10-2015 01:59 PM

عمون - شكا مراجعون للمركز الصحي الشامل في الحي الجنوبي بالرمثا من عدم وجود قسم تصوير اشعة في المركز، الامر الذي يجبرهم على مراجعة مستشفى الرمثا الحكومي للحصول على صور الاشعة.

وطالبوا وزارة الصحة بتوفير قسم للاشعة بالمركز ورفده بالكوادر المطلوبة للتخفيف من معاناتهم والحصول على الخدمات الصحية بكلفة ووقت اقل.

وقال مدير صحة لواء الرمثا الدكتور احمد زريقات انه تم تزويد مركزي الرمثا الشامل وسهل حوران بآلات تصوير اشعة من المنحة الايطالية، مشيرا الى انه تم رفع قائمة باحتياجات المراكز الصحية لرفدها بكوادر فنية للاشعة واطباء عامين وصيادلة، لافتا الى ان الوزارة تجاوبت مع احتياجات الصحة في الرمثا وتم تعيين كوادر جديدة واعلام المديرية بها وقريبا ستباشر عملها.

يشار الى ان مركز الصحة الجنوبي الشامل يقدم خدماته لالاف المواطنين ويعمل فيه 32 موظفا، بينهم طبيبان عامان واخصائيان، احدهم طب اطفال واخر طب اسرة، اضافة الى طبيبين لعيادة الاسنان.

ويستقبل المركز بحدود250-300 مريض يوميا ويطبق برنامج حكيم من بداية العام الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :