facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




نيويورك تعزز اجراءات الأمن عقب هجمات باريس


14-11-2015 02:02 PM

عمون - قالت إدارة الشرطة في نيويورك انها عززت الأمن في أماكن بارزة في كل انحاء أكبر مدينة بالولايات المتحدة يوم الجمعة (13 نوفمبر تشرين الثاني) ردا على هجمات منسقة في باريس أودت بحياة 128 شخصا على الأقل.

وقالت الشرطة انه بعد تواتر أنباء الهجمات تم نشر ضباط من قيادة مكافحة الارهاب بادارة الشرطة في نيويورك ووحدات خاصة أخرى لحراسة مناطق المدينة التي تجذب ارهابيين وكذلك القنصلية الفرنسية في وسط مانهاتن.

وقالت ادارة الشرطة في نيويورك في بيان "ارسلت فرق الى مناطق مزدحمة في كل انحاء المدينة انطلاقا من حذر كبير من أجل اتاحة تواجد الشرطة وطمأنة الناس حيث نتابع تطورات الموقف في الخارج".

وتعد نيويورك التي شهدت هجمات 2001 على مركز التجارة العالمي الذي تسبب في مقتل نحو 3000 شخص تقريبا هدفا كبيرا لهجمات المتشددين الاسلاميين.

وقال رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلاسيو أمس الجمعة ان المدينة في حالة تأهب دائم ومتأهبة لأي هجمات محتملة ربما تتبع الهجمات التي وقعت في العاصمة الفرنسية.

وقال حاكم نيويورك اندرو كومو انه اعطى توجيهات لمسؤولي انفاذ القانون في الولاية لمتابعة "الموقف في باريس من أجل أي تأثيرات في ولاية نيويورك والبقاء على تواصل مستمر مع شركائهم المحليين والاتحاديين".
رويترز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :