facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العالمي للوسطية يدين تفجيرات باريس


14-11-2015 07:58 PM

عمون - دان المنتدى العالمي للوسطية ما تعرضت لع العاصمة الفرنسية باريس من تفجيرات قتل على اثرها العشرات .

وأكد المنتدى في بيان له مساء السبت "إن هذه التفجيرات الإرهابية تعمل على زعزعة الأمن الإنساني وتلقي بظلالها السوداء على المساحات المضيئة التي يلتقي فيها البشر جميعاً".

ودان المنتدى هذه الفعلة التي ترفضها كافة الشرائع السماوية مهما كان من يقف وراءها أو من قام بها.

يدين المنتدى العالمي للوسطية ما تعرضت له عاصمة النور (باريس) من تفجيرات تركت عشرات القتلى والجرحى ، وأساءت لمرتكبيها وما يحملون من فكر مشوش يعيش في مستنقع الجهل والتخلف والجمود ، ولا يقدم للإنسانية إلا صورته البشعة ذات الملامح الأبشع.

إن هذه التفجيرات الإرهابية تعمل على زعزعة الأمن الإنساني وتلقي بظلالها السوداء على المساحات المضيئة التي يلتقي فيها البشر جميعاً وصولاً إلى عيش مشترك يحترم معه كل الشرائع والعقائد والأديان والمذاهب الفكرية والإنسانية حفاظاً على أسس العيش المشترك بين الناس ، وبحيث ينصب جهد الجميع في سبيل إسعاد الشعوب لا شقائها .

إن هذا العمل الارهابي عمل مرفوض ومدان من قبل كافة الشرائع السماوية مهما كان من يقفون وراءه أو من قاموا به و المنتدى العالمي للوسطية يشجب ويناهض زيف من يتسترون بالدين ، فهم بأفعالهم يضربون بعرض الحائط الأديان السماوية ومبادئها المستندة الى الرحمة و الحكمة و دين الإسلام الحنيف يدعو الى المجادلة بالتي هي أحسن إنطلاقاً من قوله تعالى "وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ " وقوله تعالى " وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ " .
إن هذا العمل الارهابي الجبان والذي روع الآمنين وسفك الدماء يدعو العالم الآن ويشكل جدي للوقوف بالعمل الجاد لمناهضة الأعمال الإرهابية ومحاربتها وليسود السلام والاستقرار بالعالم و المنتدى العالمي للوسطية يشارك الجمهورية الفرنسية رئيساً وحكومةً وشعباً ومصابين حزنهم البالغ وأسفهم الشديد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :