facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




سفيان النمري .. بساطة الاعمال سر جمالها


23-01-2016 03:53 PM

استطاع خبير الفنون اليدوية و الديكور سفيان النمري اثبات نفسة كرقم صعب في معادلة الفن الاردني فقد نجح في لفت انظار اهم القنوات الفضائية المحلية و العربية بما يتمتع به من بساطة و تلقائية في الحوار كما في الفن.

من الجدير بالذكر ان النمري قد حصل مؤخرا على تكريم من صاحبة السمو الملكي الاميرة دينا المرعد مديرعام مركز الحسين للسرطان وذلك لأطلاقه مبادرة (عمرو وجه القمر و أبتسامة السماء) و التي هدف منها الى تشجيع المجتمع المحلي للتبرع لصالح المركز.

و عن ذلك يقول سفيان: الفن رسالة و رسالتي هي اسعاد الاخرين و العمل على رسم الأبتسامة على الوجوه المتعبه.
و عن سر تميزه يضيف: بساطة الاعمال سر جمالها

النمري و الذي يستعد لزاوية اسبوعية خاصة في التزيين و الديكور في احدى اهم الصحف المحلية يعمل جاهدا على نشر ثقافة الفنون اليدوية و اعادة التدوير بهدف تقليل النفقات على الاسر المتوسطة و الضعيفة الدخل و ذلك لان شعارة الدائم (السعادة ليست حكرا على أحد).

أما عن اخر اعماله فيقول هناك عرض قيد الدراسة لعرض سلسلة حلقات مباشرة مع احدى الفضائيات فضلا عن المشاركات المستمرة في البرامج الصباحية التي بات عنصرا فعالا فيها.

و عن حلمه يقول: اتمنى ان اشارك في تنفيذ الديكور و الاكسسوار لعمل ديني او تاريخي ضخم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :