facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الطويسي: ملف الثقافة والفنون له أولوية متقدمة


06-06-2016 04:22 PM

قال وزير الثقافة الدكتور عادل الطويسي ان العلاقة بين الوزارة والمؤسسات والهيئات الثقافية الأخرى تكاملية وتشكل وعي المجتمع بأهمية الفنون بمختلف اشكالها، مؤكدا ضرورة نقل ملف الثقافة والفنون نحو أولوية متقدمة تعيد الاهتمام لهذا الملف.

واضاف خلال لقائه نقيب الفنانين ساري الاسعد اليوم ان النقابة من المؤسسات التي لا يمكن تجاوزها ولا تجاهل الدور الذي تقوم به في الحركة الفنية الاردنية وفي توجيه الرأي العام وصناعة الوعي لا سيما وانها تضم عددا كبيرا من ابناء الوطن من فنانين ومخرجين وموسيقيين.

وأعرب الدكتور الطويسي عن تقديره لجهود الفنان الاردني ومساهمته بشكل واضح في الأعمال الفنية المحلية والعربية المنتشرة الان على الفضائيات العربية، ودوره في المهرجانات المختلفة مشيرا الى حرص الوزارة على استثمار المسرح والأغنية والفنون بكافة أنواعها كأداة تأثير، ايجاد ثقافة "المسرح العائلي" بحيث نشاهد العائلة الأردنية في مختلف العروض والمهرجانات المسرحية.
وقدم الأسعد التهنئة لوزير الثقافة التهنئة على الثقة الملكية السامية نيابة عن مجلس النقابة واعضاء الهيئة العامة، كما عرض للتحديات التي تواجه الحركة الفنية ومعاناة الفرق المسرحية المستقلة التي تبحث عن الدعم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :