facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الآثار النيابية" برئاسة المسلماني: انجازات مميزة وسطور من ذهب‎


19-06-2016 03:17 PM

خلال الدورة البرلمانية الفائتة تميزت لجنة السياحة النيابية برئاسة النائب السابق أمجد المسلماني بجهدها الدؤوب والمتميز في متابعة قضايا القطاع السياحي.

وصدف أن أحد الزملاء الصحفيين حضر جلسة للجنة وكانت تناقش ملفا مهما من قضايا الاستثمار السياحي يتعلق بشركة مجموعة المطار الدولي ، وكان أطراف من الشركة متواجدون في الاجتماع .

الصحفي نقل عن حاضرين للجلسة أنه ليست القضية هنا بفحوى الاجتماع على أهميته ولكن ما لفت الانتباه الطريقة المؤسسية التي أبداها رئيس اللجنة حينها أمجد المسلماني بطرح القضية ومناقشتها والتوصل الى حلول.

وقس على ذلك جميع القضايا الحيوية التي ناقشتها اللجنة والمتعلقة بموردنا الوطني الهام إلا وهو القطاع السياحي .


وأكد متخصصون بالشأن السياحي أن هذا الانطباع قادنا الى أحقية تصديق كل ما قيل عن براعة النائب السابق المسلماني بإدارة أهم الملفات حساسية ويشكل نسبة لا بأس بها من الدخل الاقتصادي ، الأمر الذي أجمع عليه كافة المراقبون بأن المسلماني كان وبلا منازع فارس الحلقة للجنة السياحة والآثار النيابية .





  • 1 ايمن بدر 19-06-2016 | 11:05 PM

    صدقت يا صحفي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :