facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النجباء" العراقية: ناهض حتر "مناضل كبير" والجناة لن يفلتوا


26-09-2016 11:26 AM

عمون - أدانت ميليشيا "النجباء" العراقية، الأحد، مقتل الصحفي الأردني ناهض حتر، وفيما وصفته بأنه "مناضل كبير" واجه المشروع "الصهيوني" في المنطقة.

ودعت السلطات الأردنية إلى معاقبة "مرتكب الجريمة وكشف الجهات التي تقف وراءها".

وقالت الميليشيا في بيان لها، إن "قوى الإرهاب والظلام ارتكبت صباح الأحد، جريمة اغتيال الكاتب والصحافي الأردني ناهض حتّر، وإذ تدين حركة النجباء تلك الجريمة النكراء فإنها تؤكد أن حتر مناضل كبير واجه المشروع الصهيوني".

وأشارت إلى أن "حتر سّخر نفسه للدفاع عن القضية الفلسطينية وساهم بنصرة محور المقاومة الواقف بوجه هذا المشروع، وتكبر مناهضته للتكفيريين والإقصائيين والطائفيين في المنطقة".

وفيما تقدمت "النجباء" بأحر التعازي لعائلة "الشهيد/ الفقيد حتّر"، فقد طالبت "الحكومة الأردنية بمعاقبة مرتكبي تلك الجريمة بأقصى العقوبات، وأن تكشف عمن يقف وراءها من تلك الدول الطائفية التي تشعل وتغذي الحروب" في المنطقة.

وشددت على أن ذلك "من أجل الحفاظ على الكلمة الحرة وأصحابها في المنطقة التي تعاني من التشدد والإرهاب، ولزيادة اطمئنان الشعوب العربية والإسلامية بأن الجناة وأعداء حرية الرأي لن يفلتوا من العقاب في الدنيا قبل الآخرة".

وكان الكاتب حتر، أغتيل الأحد، بعدما أطلق مسلح النار عليه أمام قصر العدل. وكالات





  • 1 اردني 26-09-2016 | 12:42 PM

    لقد احزننا موت الاستاذ ناهض حتر لكن اضحكنا قول مليشيا ايران في العراق انهم يعالجون القتل بالقتل ونحن نثق بمحاكمنا وقضاتنا

  • 2 جهاد العمري 26-09-2016 | 03:51 PM

    اصدق العزاء لعائلة حتر ولكن الخزي والعار لعصابات النجباء الاغبياء الذين لايجيدون إلا سرقة المنازل

  • 3 27-09-2016 | 09:59 AM

    رحمة الله علي هذة البطل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :